أكسسوارات ساعة آبل... إضافات لا يمكن الإستغناء عنها!



لديك مجموعة واسعة من نماذج أبل ووتش المختلفة التي ظهرت في السوق مع بروز هذا الستايل الجديد.

اكسسوارات ساعة ابل

لم تكتف شركة آبل بـالساعات الذكية فحسب، بل استكملتها بأكسسورات من مجموعات الأحزمة المنوّعة الألوان والأشكال، أدوات الشحن المميزة، وأكسسورات أخرى متنوّعة.

استمتع بهذه الجولة السريعة على أحلى أكسسورات لهذه الساعة الذّكية من أبل:

أداة الشحن

اكسسوارات ساعة ابل

تعرّف إلى أداة الشحن المثالي لـساعة أبل الذّكية بمختلف تصاميمها، هذه القاعدة الرائعة سوف توفر الشحن لبطارية الساعة، وفي أسفل القاعدة يمكن سحب الشريط حسب الطول الذي تحتاجه من ثمّ لفّه بطريقة مرتّبة وتثبيته أسفل القاعدة من جديد عند الإنتهاء. سعر هذا الشاحن 35 دولارا أمريكيا.

حماية زجاجية أو بلاستيكية للشاشة

اكسسوارات ساعة ابل

يمكن اختيار الحماية اللينة أو القاسية، وهذان النوعان مناسبان لحماية الشاشة من الضربات القوية التي يمكن أن تكسر الشاشة. هي رقيقة وغير معيبة عند تثبيتها على وجه الساعة الزجاجي، ومتوافرة بسعر يتراوح بين الـ8 والـ11 دولارا أمريكيا.

بيت وشاحن

اكسسوارات ساعة ابل

من العلب التي توفّر الشحن والحماية لهذه الساعة الذكية الفريدة، يمكن لهذا الأكسسوار أن يكون المثالي في حالات السفر الدائم. يحتوي على بطارية تساعدك لشحن الساعة أكثر من مرّة. سعر هذا الأكسسوار هو 15 دولارا أمريكيا.

أحزمة

اكسسوارات ساعة ابل

حزام الساعة من أكثر الأكسسورات التي يعتمد عليها البعض، لأنها في الحقيقة تسهّل الكثير من الأمور وتحديداً عندما لا تملك مجموعة واسعة من الساعات. بفضل الأحزمة والألوان المتوافرة، يمكن الإستفادة لتحسين المظهر الخارجي وليكون الستايل مناسباً. سعر الحزام يختلف من نوع إلى آخر.



تعليقات‎