إليك أكثر أنواع السيارات مبيعاً لعام 2014

اكثر انواع السيارات مبيعا لعام2014

اكثر انواع السيارات مبيعا لعام2014

في كل نهاية عام تبدأ شركات الاحصاءات بجمع المعلومات لمعرفة ما هي الشركات الصناعية الافضل من حيث الانتاج والبيع، ويحظى عالم تصنيع السيارات على جزء مهم كون متتبيعيه كثر في جميع انحاء العالم، لذا سنرى قائمة اكثر انواع السيارات مبيعاً لعام 2014.

ias

1- Toyota Corolla

تتصدر هذه السيارة القائمة بحيث انها باعت اكثر من 587500 سيارة لهذه السنة وتعتبر الاكثر شعبيّة على الاطلاق كونها دائمة التألّق و تفاجئنا بمستجدّاتها.

2) Ford focus

هي سيارة عائلية وشبابية في الوقت نقسه عرفت بكفاءتها و توفيرها من حيث الوقود مما يساعد على زيادة مبيعاتها لتصل الى أكثر من 531000 لهذا العام.

3) Volkswagen

إحتلّت هذه السيارة المركز الثالث من حيث المبيعات، فهي كالعادة مصممة لجذب عنصر الشباب كونها تتمتّع بمحرك قوي وشكل رياضي مثير وقد وصلت مبيعاتها لهذه السنة إلى أكثر من 524000.

4) Ford series

تعتبر واحدة من الانتاجات الناجحة أيضاً من شركة فورد، والتي دخلت في المنافسة مع شقيقاتها من نفس المصدر وإحتلت المركز الرابع من حيث المبيع ووصلت الى حوالي 513000 سيارة لهذه السنة.

5) Hyundai elantra 

مع عودة ألترا بعد غياب أكثر من 20 سنة، أكّد هذا الإصدار من شركة هيونداي أنه من الأنجح في تصنيعاتها، والجدير ذكره أنّ سعر هذه السيارة بالنسبة لمميزاتها كان أهم الأسباب الذي خولها أن تصل مبيعاتها الى أكثر من 406000 سيّارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية