تعرف إلى السيارات الأكثر أماناً لعام 2016

اكثر السيارات امانا في العالم

إلى جانب المزايا الكثيرة التي ترافق السيارات في يومنا هذا، لا تزال فئة كبيرة من الناس تبحث عن المركبات الأكثر أماناً.

بعد أن تزايدت نسبة الوفيات في العالم بسبب كثرة الحوادث المرورية، بدأ الناس يميلون إلى السيارات التي تتوفر فيها نسبة أمان مرتفعة حتى ولو لم تكن تتمتع بشكل رائع.

ias

هذا وتقوم شركات السيارات، بامتحان نسبة الأمان عبر اختبار التصادم. في التالي سنتعرف إلى أبرز المركبات التي تمتعت بنسبة أمان مرتفعة لعام 2016.

Toyota Camry 2016

هذه السيارة العريقة التي تتميز بتاريخ حافل من النجاحات استطاعت أن تنجح بجدارة في اختبار التصادم حيث تمتعت بنسبة أمان مرتفعة جداً.

Nissan Maxima 2016

إلى جانب النجاح الباهر الذي حققته التويوتا كامري، استطاعت سيارة نيسان ماكسيما أيضاً أن تتميز بعنصر الأمان المتواجد فيها، لاسيما مع الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان التي تحمي السائق من الحوادث الخطيرة.

Subaru Outback 2016

هذه السيارة اليابانية المميزة، لم تخذل عشاقها أبداً، فقد حققت نجاحاً مهماً في اختبار التصادم. ولم يكن مستغرباً على الإطلاق أن تقوم سوبارو بتحسين نسة الأمان في السيارة لأنها عملية وتُستخدم للرحلات الطويلة.

Hyundai Genesis 2016

باتت السيارات الكورية الجنوبية اليوم تنافس أهم شركات المركبات الأوروبية والأميركية، ليس من خلال الشكل الرائع، إنما أيضاً عبر الأمان الذي يتواجد فيها. والهيونداي جينيسي 2016 خير دليل على هذا الأمر.

Honda Pilot 2016

تُستخدم الهوندا بايلوت كسيارة عائلية لأنها كبيرة الحجم ومريحة خلال التنقلات البعيدة، من هنا قامت هوندا بتوفير عنصر أمان أكثر من رائع لحماية جميع الركاب.

عندما تقود سيارة ما، يجب أن يتوفر فيها عنصر أمان مهم كي لا تتعرض لإصابات بالغة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية