أكثر 25 تطبيقاً يتم تحميلها في العالم

اكثر التطبيقات تحميلا في العالم

اكثر التطبيقات تحميلا في العالم

تتنافس شركات برمجة التطبيقات العالميّة على إطلاق التطبيق المناسب للأجهزة الذكيّة والذي يلائم متطلّبات أكبر شريحة من المستخدمين.

تتنافس الألعاب وتطبيقات التواصل الإجتماعي على صدارة قوائم Google Play و App Store من حيث عدد التنزيلات والشهادات التي تنالها، خاصةً مع سرعة التطوّر والتحديثات والتطبيقات الجديدة التي تدخل سوق المنافسة. وبعد أن عرضنا لكم اكثر 10 تطبيقات تحميلا في السعودية سنعرض الآن قائمة بأكثر 25 تطبيق يتم تحميلها حول العالم:

ias

weather channel

حل تطبيق weather channel في المركز الـ25، فهو بحسب نسبة التحميل، أفضل التطبيقات التي تهتم بأحوال الطقس، كونه يعرض أهم المعلومات عن الطقس في جميع أنحاء العالم.

Voice Search

يتيح هذا التطبيق البحث عمّا تريده صوتيّاً، وذلك عبر تسجيل ما تقوله لمعرفة طلبك بشكلٍ محدّد. يستطيع هذا التطبيق أن يفهم 5 لغّات مختلفة ويترجمها تلقائيّاً لمعرفة موضوع البحث.

Viber

هو من أكثر وسائل التواصل إنتشاراً كونه يتيح المراسلة بعدّة طريق أكانت كتابيّا، صوتيّاً أو عن طريق الصوت والصورة، ليحقق بذلك أحلام ملايين المغتربين من جميع أنحاء العالم ويسهل لهم التواصل مع عائلاتهم.

Temple Run الجزء الأول والثاني

إنتشرت لعبة الفيديو هذه بشكل غريب، فنالت إعجاب أشخاصٍ كثر، تعتمد لعبة Temple Run على التشويق والإثارة كما أنها لعبة مناسبة لمختلف الأعمار. بلغ عدد تحميل هذه اللعبة على الهواتف الذكية مليار تحميل منذ العام 2011 حتّى الآن.

Talking Tom and Friends

صنّفت هذه اللعبة كأفضل لعبة على جهاز أيباد في العام 2014، وهي مخصّصة للأطفال وتناسب الأهالي الذين يحاولون دائماً إلهاء أولادهم والترفيه عنهم.

Shazam

يعتمد تطبيق Shazam ـ الذي أطلق في العام 1999 ـ على معرفة الأغاني من خلال النغمة، فإن كنت تريد تحميل أغنية معينة ولا تعرف إسمها، بإمكانك تشغيل التطبيق عند سماعها، وبظرف ثوانٍ ستتعرّف إلى إسمها وإسم المغني فهو موسوعة تضم أكثر من 15 مليار أغنية.

Pandora Internet Radio

يعمل Pandora Internet Radio على معرفة الأغاني بشكل أوتوماتيكي، ويضم حاليّا أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم.

Netflix

يتميّز تطبيق Netflix بعرض الأفلام، فإذا كنت من الاشخاص الذين لا ينزعجوان من مشاهدة الأفلام على شاشة صغيرة، سيناسبك هذا التطبيق لمتابعة أجدد الأفلام التي تهواها.

Instagram

يقول المستخدمين أن تطبيق Instagram هو أفضل طريقة لتبادل الصور ومعرفة آخر أخبار الأصدقاء.

Google Translate

يختص تطبيق Google Translate بترجمة الكلمات لأكثر من 90 لغة عالميّة ليخدم من خلال هذه الطريقة أكثر من 200 مليون شخص حول العالم.

Fruit Ninja Free

تعتمد هذه اللعبة على السرعة والتشويق لتغزو جميع الهواتف الذكية، فمنذ بداية إطلاقها في العام 2010، مازالت Fruit Ninja تنال إقبالاً من جميع أنحاء العالم، لذلك حصدت المركز الثاني ضمن أجمل ألعاب الهواتف الذكيّة.

Facebook Messenger

وهو من أسهل التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي عن طريق الرسائل التنصيّة.

eBay

يختص تطبيق eBay بالتسوق عبر الإنترنت لذا فهو يناسب عدد كبير ممّن ينتظر العروضات الخاصّة والأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للبحث عن متطلّباتهم في الأسواق التجاريّة.

Dropbox

يقوم هذا التطبيق بالمحافظة على بياناتك الخاصة لإستعمالها من خلال جهازٍ إلكترونيّ آخر، كما يتيح لك مشاركة الأشخاص بيانات خاصة موجودة على حسابك.

Amazon Kindle

تم إصدار هذا التطبيق العالمي في العام 2010، ومنذ ذلك الحين وهو يحافظ على نسبة تحميل لا بأس بها أبداً.

Google Street View

يرتبط هذا التطبيق بتطبيقين آخرين هما Google earth وGooge map ويعرض كل ما يهمّك جغرافيّا عن كافة المناطق منذ العام 2007.

Angry Birds Free

تتربّع لعبة Angry birds على عرش ألعاب الفيديو الأكثر إنتشاراً في العالم، كما أنها كانت أكثر التطبيقات التي خلقت ثقاقة جديدة منتشرة بين المراهقين والأطفال

Skype

كان Skype الأكثر إنتشاراً في السابق من حيث التواصل الإجتماعي والإتصالات المرئيّة وانتقل بعد ذلك ليصبح تطبيقاً على الهواتف الذكيّة.

Twitter

يتعبر تويتر ثاني أهم وسائل التواصل الإجتماعي من بعد فيسبوك، كونه يعرض آراء الناس بشكل مباشر ويزيد من النقاش بين الناس.

WhatsApp Messenger

وهو أكثر التطبيقات إنتشاراً، والاول من نوعه من حيث التواصل، خاصّة بعد إطلاق خاصيّة الإتصال من واتساب. بلغ عدد مستخدمي واتساب حوال 800 مليون مسخدم.

YouTube

هو تطبيق موجودٌ كموقع إلكتروني على الإنترنت، ولكنّ في العام 2012 أصبح لهذا الموقع تطبيقاً لمشاهدة الفيديوهات التي تحب على الهاتف الذكي.

Google Search

يتميّز تطبيق google search بانّه يساعدك في البحث على أي شيءٍ تريده وبطريق سهلة ولو لم تكن تعرف كاّفة المعلومات عن بحثك. تمّ تحميل هذا التطبيق على أكثر من مليار جهاز.

Gmail

أحرز تطبيق gmail المركز الثالث عالمياً، فقد قام اكثر من 500 مليون شخص بإستخدام التطبيق الذي يخوّلك أن تتابع أجدد الرسائل التي تصل لحسابك بطريقة سريعة وسهلة.

Facebook

في المركز الثاني تطبيق facebook، فهو بكل بساطة ملك وسائل التواصل الإجتماعي عالميّاً ولا يحتاج للتعريف عنه.

Chrome Browser

أخيراً في المركز الاوّل تطبيق Google Chrome الذي يعتبر أسهل وأسرع طريقة للبحث عن أي شيءٍ على الإنترنت، فضلاً عن أنّه الأكثر إستعمالاً ومعتمد عالميّاً كأفضل وسيلة للبحث منذ بداية ظهور التكنولوجيا وعالم الإنترنت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية