حمد الهاشيمي وعز بن فهد..موهبتان مضحكتان على إنستقرام



أصبحت اليوم مواقع التواصل الاجتماعي مساحة كبيرة للتعبير عن الأفكار والآراء التي يشعر بها كل شخص دون أي قيود او حواجز.

اقوى الحسابات على انستقرام

من انستقرام الى فايسبوك، نجد الكثير من الناشطين الذين يجمعون حولهم او حتى في حساباتهم عدداً هائلاً من المتابعين. هؤلاء الأشخاص، بكلّ بساطة جعلوا حساباتهم مثل المرآة العاكسة لحياتهم اليومية التي يعيشونها.

حياتهم قد لا تشبه حياة الكثير منّا: فهم يقومون بالكثير من النشاطات والرحلات او حتى يرتدون أفخم الملابس من أهمّ الماركات. هم استطاعوا ان يجعلوا من أنفسهم مثالاً يحتذي به الكثير من الشباب العرب او حتى من حول العالم.

حمد الهاشيمي، شابّ إماراتي تتّسم حياته اليومية بالمغامرة والتشويق. هذا الأخير، يملك ما يقارب الـ49 ألف متابع على حسابه الشخصي على انستقرام. فهو يقوم بنشر كلّ الصور او الفيديوهات للنشاطات الجنونية والجريئة التي يقوم بها.

حمد الهاشيمي على انستقرام

من رياضة التزلّج على الماء الى الفروسية والقفزات البهلوانية في الهواء والقفز بالمظلّات يحصد الهاشيمي إعجاب كلّ متابعيه على انستقرام!

حمد الهاشيمي على انستقرام

عز بن فهد

هل تعرّفتم الى أمير الطبقة الكادحة؟ إنه عز بن فهد او كما يسمّي نفسه أمير الطبقة الكادحة. شابّ سعودي، ذات ابتسامة جميلة تزيّن صفحته على موقع انستقرام. لا تتسّم صور هذا السعودي بالكثير من الرفاهية والفخامة بل بالبساطة التي نراها داخل الأحياء السعودية الشعبية.

عز بن فهد على انستقرام

عز وهو كوميدي وناشط في وسائل التواصل الإجتماعي، لا يخفي ابداً حبّه الكبير لوطنه السعودية: فلا يبخل بنشر الصور المليئة بالوطنية والإنسانية. إضافةً الى ذلك، هو يفخر كثيراً بانتمائه السعودي، فأغلبية صوره نراه يرتدي الشماغ والثوب السعودي!

عز بن فهد على انستقرام


تعليقات‎