أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة لحماية تامّة في فصل الصيف!



واقي الشمس من الاشياء الأساسيّة التي لا بدّ من شرائها خلال فصل الصّيف لحماية الجلد والبشرة من أشعّة الشّمس القويّة. أهميّته كبيرة جدّاً، ودوره بارز، شرط ان تُحسن اختيار الواقي المناسب لبشرتك، حتّى تحصل على الحماية الكافية.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي الشمس هو عبارة عن كريم يحتوي على مكوّنات عديدة تمنع الأشعّة ما فوق البنفسجيّة من الوصول إلى البشرة لإتلافها وتمنع أيضاً علامات الشّيخوخة من الظّهور في سنّ مبكّر.

عامل الحماية من الشّمس المعروف باسم SPF، هو مقياس لقدرة واقي الشّمس على الحماية من أشعّة الشّمس فوق البنفسجيّة UVB، وهو الشيء الأساسي للإرتكاز عليه عند اختيار الكريم أو الواقي.

من أفضل أنواع واقي الشّمس للبشرة المختلطة:

  • Avene: من أحسن أنواع واقيات الشّمس مع عامل حماية SPF 50، مناسب للبشرة الدّهنية والمختلطة والعاديّة. أما بالنسبة للبشرة الجافّة، يُفضّل استخدام أنواعاً أخرى لتعمل على التّرطيب أيضاً.

  • Uriage: من أحسن العلامات التجارية التي تقدّم مستحضرات طبيّة للعناية بالبشرة وحمايتها من التّأثيرات الخارجيّة. من الضّروري تطبيق واقي الشّمس من هذه الماركة الشهيرة كل يوم في الصباح قبل مغادرة المنزل لتوفير الحماية الكاملة للبشرة.

  • La Roche Posay: واقي للشّمس مناسب للبشرة الدّهنية والمختلطة، وينصح به المتخصّصون في عالم الجمال والبشرة. هذا الوقي يعمل أيضاً على ترطيب البشرة ومنحها الحيويّة والإنتعاش، لذلك هو مناسب أيضاً للبشرة الجافّة.



تعليقات‎