أفضل منتجعات في دبي لتنعم بالراحة!

افضل منتجع في دبي

تقسم الفنادق في دبي إلى ثلاث فئات: منتجعات على الشاطئ، أو في المدينة أو حتى في الصحراء. ولكن اليوم سوف نلقي نظرة على أبرز المنتجعات الموجودة قرب الشواطئ والتي تستقطب محبي البحر والهدوء، من أهمها نذكر:

ias

القصر في مدينة الجميرا

هذا المنتجع من أهم الأماكن السياحية في دبي، يتميز هذا القصر بطرازه الراقي والمهيب، إنه بالفعل من أروع الأبنية التي تعتمد على تصميم مزخرف بالحجر الأبيض الرائع، والذي يعبر عن هندسة تجمع الكلاسيكية بالعصرية.

دار المصيف في مدينة الجميرا

يقع على طول شاطئ جميل في مدينة الجميرا، يمكن الوصول إليه عن طريق المجاري المائية ومسارات رائعة مزينة بأجمل المناظر الخلابة والحدائق المزهرة. إنه المكان الذي يحتوي على المطاعم، والأسواق ومراكز لتستمتع بأروع جلسات مساج.

فندق جبل علي

إنه من أكبر المنتجعات وأجملها في دبي، سوف تجد أمامه الحدائق المطلة على البحر الواسع والتي تبوح لك عن سر الجمال والابداع التي تكونه المناظر الخلابة والأزهار المنتشرة في كل أنحائه.

ون آند أونلي ريزيدنس آند سبا

ون آند أونلي ريزيدنس آند سبا في رويال ميراج نموذج فريد يترجم مفهوم العمارة العربية على نطاق ملكي عال. هو المنتجع الأكثر أناقة على شاطئ الجميرا، وهو مخصص لكل من أراد تجربة خيالية لراحة فاخرة.

فندق ريتز كارلتون دبي

يضم المنتجع أماكن الإقامة الفاخرة والضيافة العربية الشهيرة. إن ضيوف هذا المنتجع سوف تستلقي في الشمس على بعد 350 متر من الشواطئ الرملية البيضاء، أو تنعم بعلاج بالمياه المهدئة أو حتى يمكنها تذوق وجبة استثنائية في أماكن تلتقط الأنفاس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية