أفضل مطاعم بيروت التي تليق بجميع زوّارها!

افضل مطاعم بيروت

بيروت مدينة الحياة والجمال، مدينة رائعة مطلة على البحر المتوسط، لتكون المكان حيث يمكن التقاط لوحات بانورامية خيالية.

يعشق العديد من السواح من حول العالم زيارة هذه المدينة، لأنها من المدن التاريخية القديمة ومن أهم المناطق حيث يترك التاريخ آثاره منذ آلاف السنين.

ias

بالإضافة إلى الآثار وإلى أماكن الإستجمام والترفيه الموجودة فيها، يمكن أن تستمتع بزيارة هذه المطاعم الفريدة لتتذوّق اللقمة اللبنانية الشهية:

مطعم أم شريف

موجود في الأشرفية على طريق فيكتور هوغو ، يقدّم الأطباق اللبنانية والشرق أوسطية، هو من أروع وأفخم المطاعم في العاصمة اللبنانية، عليك أن تحجز مسبقاً لتتمكن من التلذذ بأطباق فريدة وبطعم شهي للغاية.

بابل ‪

يقدّم مأكولات لبنانية، الأطعمة البحرية، المتوسطية والشرق أوسطية، حلال، مناسب للشخص النباتي. الوجبات الأساسية هي الغداء والعشاء والبرانش . من مميزات المطعم أماكن الجلوس في الهواء الطلق، مواقف للسيارات وكراسي للأطفال.

السلطان ابراهيم

أطعمة لبنانية وبحرية ليس لها مثيل لا في المذاق ولا في طريقة التقديم، المكان رائع والديكور جميل يريحك ويمنحك أجواء من التسلية والراحة. موجود في بيروت وسط المدينة، وإطلالته رائعة على البحر.

المندلون ‬

من المطاعم الفاخرة في وسط المدينة بيروت، وله فروع عديدة في مناطق مختلفة، يقدّم الأطباق اللبنانية والبحرية والمتوسطية، انسجم في هذا المكان وانظر في البحر الهادئ الذي يرسم لوحات من الخيال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية