افضل مطاعم اسطنبول المطلة على البوسفور الصافي!

افضل مطاعم اسطنبول

تعتبر اسطنبول من الأماكن السياحية الأكثر زيارة في الوقت الحالي في تركيا وفي كل العالم، هي مكان جميل حيث توجد كل مقوّمات الحياة للمتعة والراحة والتسلية.

على الرغم من تنوّع المناطق السياحية في تركيا، تبقى اسطنبول الوجهة الأهم من بينها كلّها والمكان الذي يتوافد إليه عدد هائل من السياح من مختلف بلدان العالم.

ias

إذا أردت التسلية والتسوّق، أو إذا رغبت في تذوّق الطعام الشهي أو الإقامة في فنادق فخمة تمنحك الخدمة الحسنة والراحة، أو إذا كنت تريد أن تكون الرحلة مميزة لا تُنتسى… عليك زيارة تركيا وتحديداً اسطنبول.

تعرّف إلى المطاعم المفضّلة والأكثر زيارة الموجودة في اسطنبول:

مقهى ومطعم فويغو

مطعم تركي يقدم الكباب والسلطات والمأكولات التركية الأخرى، مع بار مميز إذا قررت البقاء لوقت متأخر والشيشة متوفرة بطعمات فريدة. يقع في اسطنبول ويعتبر من أفخم المطاعم في المنطقة.

مقهى ومطعم ماغنورا

من المطاعم الشهيرة في اسطنبول، يقدّم الأطباق التركية ذات الطعم اللذيذ، الخدمة حسنة والجلسة رائعة ومطلة على أحلى المناظر في المدينة. يمكن اختيار الطّابق المناسب لتكون الجلسة هادئة.

مطعم الزيتون

من أجمل الأماكن الرومنسية إذا كنت ذاهب مع الزوجة، استمتعا بغروب الشمس مع رائحة الأطباق التي تفوح في كل مكان. الخدمة جيدة والمكان نظيف ومرتب والديكور أنيق.

مطعم بيزانتيون بيسترو

مطعم تركي ومكان جميل وديكوره رائع، تلذّذ فيه بأطباق الأسماك الطازجة واستفد من الخدمة الجيدة لتحصل على الراحة والهدوء في هذا المكان المناسب للعائلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية