انتعاش وتجدد مع أفضل مزيل عرق طبي!

افضل مزيل عرق طبي

إن العرق الذي يتسرب من الجسم والمعروف برائحته البشعة التي تزعج كل الأشخاص من المشاكل التي يعاني منها بعض الأشخاص الذين يفرزون كميات كبيرة من العرق حتى من دون أي مجهود بدني. وقد كثرت مزيلات التعرق خاصة الطبية لمواجهة هذه المشكلة فكان من أفضلها:

ias

أفان

من مزيلات التعرق التي تحتوي على مستخلصات طبيعية لتقوم بامتصاص العرق بفعالية وسرعة، هو مزيل طبي ولا يحتوي على اية مادة تضر بصحة البشرة والجسم، ويحمي من التعرق حتى مرور 24 ساعة.

فيشي

مزيل طبي أيضا يوفر لك أعلى قدر من النظافة والانتعاش، إنه فعال وجيد يمنحك رائحة طيبة منعشة طوال النهار ويجذب اليك الأنظار لأن رائحته فواحة رائعة.

سيبا ميد

من المزيلات للتعرق الآمنة التي لا تحتوي على مركبات ضارة، مع العلم أيضا أنه لا يترك آثارا بيضاء بعد جفافه على البشرة، وسوف تشعر بالراحة والثقة الكاملة كل النهار.

فازلين

مزيل منعش برائحة جذابة، يتناسب مع الرجال والنساء رائحته قوية وتدوم لساعات، ينبغي فقط استخدامه بعد الاستحمام لينعشك ويمنحك الرائحة الفواحة التي يرغب بها كل شخص.

كلينيك

إن الذي يميز هذا المزيل الجيد هي تركيبته التي تتفاعل ضد تهيج البشرة، وتزيل كل الجراثيم وتحول الرائحة الكريهة الى رائحة طيبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية