تعرّف إلى أفضل محل أحذية رجالية بالرياض!

افضل محل احذية رجالية بالرياض

الأحذية الرجالية من الأمور المهمّة بالنسبة للرجل، والأهم من ذلك، أنه لا يملك الوقت الكافي ليشتري الحذاء.

لذلك، إليك بعض المحال التجارية الخاصة ببيع الأحذية ذات النوعية والجودة العالية، لتزورها في الرياض وتشتري حاجتك بعيداً عن الحيرة وعن الوقت الطويل لتعرف ما هي الأماكن المناسبة.

ias

Shoe Mart

من العلامات التجارية التي تقدّم مجموعة واسعة من الأحذية الرجالية والنسائية والولادية. المنتجات كلّها بأسعار معقولة ومنظّمة تضع احتياجات العملاء أولاً، وكل المنتجات ذات جودة عالية. يوجد عشرات الفروع لهذا المحل في الرياض، بما في ذلك، رمال سنتر، في المحمدية، في شارع الملك عبدالله في الخرج، على طريق المدينة في البادية الرياض، في الحمراء مول في الرياض، في المنصورة قرب محطة الباص SAPTCO…

Foot Locker

من أحلى المحال التجارية لبيع المنتجات الرياضية لمختلف الأجناس والفئات العمرية، يحتوي المحل على أهم الماركات التجارية العالمية المعروفة، وفيه تشكيلة واسعة من الأحذية الرياضية للركض والمشي ولمختلف التمارين الرياضية. هو موجود في شارع العليا، وعلى طريق الملك عبد العزيز في الرياض، في مول القصر الطابق الأرضي، وأيضا في شارع الملك فهد البوابة رقم 4.

Clarks

من أفضل الماركات التي تقدّم أحسن الأحذية الرسمية الرجالية، مريحة ورائعة وموجودة بأشكال وألوان عابقة متنوعة، يمكن زيارة المحل في الرياض، والموجود في حياة مول على طريق الملك عبد العزيز، الملك فهد، الرياض 12272. يغلق أبوابه الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية