افضل متصفح للايباد في عصر السرعة

افضل متصفح للايباد

على الرغم من أن متصفح الأيباد الأكثر تداولاً هو Safari، إلا أن هذا الخيار ليس الوحيد لتصفح الانترنت في الوقت الحاضر. ونظراً لظهور متصفحات ويب جديدة مثل كروم، تم بهذا الشكل تقديم فرصة أخرى لمشاهدة أشرطة الفيديو، ضبط حجم الخط، إجراء بحوث بطريقة أفضل واسهل بكثير…

ias

أما افضل المتصفحات للايباد فهي:

1- Chrome المجاني: يعمل هذا المتصفح المجاني بسرعة سفاري نفسها ويسمح أيضاً بمزامنة Sync الإشارات المرجعية Bookmarks وعلامات التبويب Tabs عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. إضافةً إلى ذلك، يمكنك الحصول على فرصة لتصفح الانترنت من القطاع الخاص بكروم وذلك من خلال استخدام الوضع المتخفي Incognito Mode. وأفضل ميزة لهذا المتصفح، هو أنه يتيح لك فرصة فتح عدد غير محدود لعلامات التبويب، علماً أن إدارة هذه العلامات أمر بسيط جداً.

2- Safari: سفاري هو متصفح مجاني أيضاً وهو الأكثر ملاءمة للايباد، ويستخدم على نطاق واسع بين جميع متصفحات الويب المتاحة للجهاز اللوحي التابع لأبل. وبما أنه المتصفح الافتراضي الوحيد للايباد، جميع رسائل البريد الالكتروني يمكن فتحها فقط من خلال السفاري. ينطبق هذا الأمر ايضاً على الروابط الموجودة في الفايسبوك وتويتر. وقد تم دمج السفاري على نطاق واسع في برامج ال IOS، لدرجة أن المستخدم اصبح يشعر بأنه جزء طبيعي من جهازه. سفاري هو إلى حد كبير اسرع متصفح ويب للايباد، وبما أنه يأتي محملاً ومثبتاً به يمكنك استخدامه على الفور.

3- Opera Mini: يتميز بقدرته على تحميل صفحة كاملة بسرعة أكبر من غيره من متصفحات الويب.

إذا هذه هي أهم المتصفحات التي يمكن اعتمادها على جهاز الأيباد لتكون على مسافة قريبة من جميع المعلومات التي تبغى الحصول عليها. وعلى الرغم من ذكرنا لهذه المتصفحات الثلاثة، إلا أنه يوجد أيضاً متصفحات أخرى يمكن استخدامها على الايباد لكنها لن تعطيك النتائج ذاتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية