اليكم افضل ماكينة حلاقة الذقن لنتيجة ولا أروع!

افضل ماكينة حلاقة الذقن

يحتار الرجل احياناً في اعتماده الماكينة الأفضل للحلاقة. هو يبحث عن الذقن الجميل والملمس الناعم في آنٍ واحد! لذلك، تكثر الماركات التي تقدّم له تشكيلة كبيرة من ماكينات الحلاقة التي تحاول إقناعه دائماً انها الأفضل بين الجميع.

ias

البعض يفضّلون استعمال موس الحلاقة معتمدين الطريقة التقليدية في الحلاقة غير آبهين بالندبات او الجروح التي تتركها الشفرة على وجوههم. تفادى إذاً الموس واستبدلها بماكينة الحلاقة الكهربائية لنتيجة أفضل وإطلالة اكثر جاذبية.

1-Braun Pulsonic:

تتميّز هذه الماكينة بقدرتها على التكيّف مع كل أنواع البشرة من الخشة الى الحسّاسة. من خلالها ستقوم بتحديد وجهك بطريقة احترافية على الخدّين دون ان تترك وراءها آثاراً او حتى شعرٍ ظاهر في الأماكن الدقيقة. بفضل هذه الآلة المتطوّرة لن تحتاج الى فرشاة من اجل ترطيب البشرة، فهي تتميّز بقدرة ترطيب البشرة وحلقها وتجميلها في آنٍ واحد.

2- Panasonic ES:

إنها ليست كالماكينات العادية، اصحاب الذقن الطويلة سيسرّون باستعمالها كونها تسهّل عليهم كثيراً عملية تشذيب اللّحية او حلقها بطريقة تدريجية. أصحاب البشرة الحسّاسة كانت لهم حصة ايضاً: باناسونيك ستحمي بشرتك ولن تسبّب لك الجروح او حتى تترك آثاراً لا ترغب بها!

3- Philips Shaver 9000:

سواء كنت تفضّل الحلاقة الناشفة او الرطبة، ماكينة فيلبس لحلاقة الذقن هي خيارك الأول. باستعمالك هذه الآلة المتطوّرة من فيلبس ستستمتع كثيراً بالنتيجة التي ستحصل عليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية