أفضل ألعاب سيارات لهاتف أيفون في 2017



افضل لعبة سيارات للايفون 2017

مع بداية العام 2017، لا يزال هاتف أيفون يعتبر من أبرز الجوالات في العالم وقد ظهر له ألعاب مميزة وممتعة يمكن تحميلها بشكل مجاني أو مدفوع من الأب ستور. وبما أننا تطرقنا إلى الألعاب، فقد أحب غالبية الشباب تلك التي تتعلق بالسيارات خصوصاً وأنها تقدم مراحل أكثر من رائعة كلها حماسية بامتياز.

Real Racing 3

لعبة Real Racing 3
Real Racing 3

لعبة ريل رايسينج 3 تعتبر من أبرز وأهم ألعاب الأيفون فهي تسمح لك بقيادة عدد من السيارات على حلبات كثيرة كلها ممتعة إلى حد الجنون. في اللعبة تستطيع أيضاً كسر أرقام وتواقيت، التسابق والتمتع بميزة اللعب أون لاين لذلك من الضروري أن تجرب Real Racing 3 الآن قبل غد.

GT Racing 2

لعبة GT Racing 2
GT Racing 2

71 سيارة و13 حلبة من الممكن أن تجربها في GT Racing 2 خصوصاً بعد أن تقوم بمغامرات التسابق في جو مليئ بالحماس والإثارة. ولمتعة أكثر تستطيع أيضاً الاعتماد على الكثير من الكاميرات.

Asphalt 8: Airborne

لعبة Asphalt 8: Airborne
Asphalt 8: Airborne

وهي من أشهر ألعاب التسابق والسيارات والتي يمكن ان تجربها على الأيفون لاسيما وأنها تتمتع بصور مدهشة ومميزة وقريبة جداً من الواقع. 56 سيارة لا بد من قيادتها عندما تحمل اللعبة في أبرز المراحل والطرقات.

Need for Speed: No Limits

لعبة Need for Speed: No Limits
Need for Speed: No Limits

من غير المعقول عندما نتطرق إلى موضوع ألعاب السيارات أن لا نذكر اسم نيد فور سبيد خصوصاً مع نسخة نو ليميتس. في اللعبة هذه سوف تتمكن من القيام بالتفحيط، التسابق واستعمال النايترو كي تحتل المركز الأول في كل المراحل.



تعليقات‎