لقيادة مثالية وآمنة إستخدم هذه الإطارات لليوكن 2015

افضل كفرات لليوكن 2015

يعمد الكثير من الأشخاص في العالم إلى استعمال سيارات الـ SUV الكبيرة والتي تعطيهم راحة مثالية خلال القيادة وشعور بالأمان. وقد تلمع الكثير من أسماء تلك السيارات غير أن إسم GMC YUKON يعتبر من الأبرز على الساحة العالمية لما يقدمه من خصائص مميزة.

ias

وكي تحصل على أفضل أداء أثناء القيادة، لا بد لك من اختيار الإطار المناسب والذي يوفر لك الأمان والراحة.

Toyo Open Country HT

هذا الإطار المناسب لجميع الفصول، ينصح به من كل جربه لليوكن 2015 لأنه يوفر تماسكاً ممتازاً عند القيادة لاسيما خلال دخول المنعطفات. كما أن الضجيج الذي يصدر عادة من الإطارات لم يعد موجوداً على الاطلاق مع هذا الإطار.

Bridgestone Dueler A/T RH-S

إذا كنت تبحث عن تماسك فريد لسيارتك اليوكن 2015، كن على يقين أن إطار Bridgestone Dueler A/T RH-S لن يخذلك أبداً، حتى أنه يعتبر مثالي خلال التوقف فجأة. هذا الإطار الياباني مخصص لجميع الفصول، من هنا يمكنك استعماله في الصيف أو في الشتاء.

Falken Ziex S/TZ04

وتقدم شركة فولكن إطاراً جيداً للـ GMC YUKON 2015 وهو Falken Ziex S/TZ04. فإلى جانب مظهره الجميل، استخدامك له سيوفر لك الطمأنينة وراحة البال بسبب التماسك الذي يقدمه بفضل تركيبته الحديثة. الإطار هذا مخصص لجميع الفصول.

إذا كنت تقود سيارة GMC YUKON 2015، عليك ان تختار إحدى هذه الإطارات والتي توفر لك قيادة رائعة على الطرقات المعبدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية