ما هي افضل كاميرا نيكون لعام 2016؟

افضل كاميرا نيكون

من السهل جدّاً ان تمتلك هاتفاً لإجراء مكالمة او حتى إرسال رسالة نصية قصيرة! ومن السهل ايضاً ان تمتلك حاسوباً لإتمام عملك بطريقة محترفة: ولكنه من الصعب جدّاً ان تصبح مصوّر محترف وانت لا تملك أداةً جيدّة ومتينة بين يديك.

ias

إضافة الى الموهبة، فالكاميرا هي أساس نجاح كل مصوّر اراد ان يوصل رسالته او صوته من خلال صوره. هذه الكاميرات ذات التقنية العالية ستجعلك تغوص في الأعماق، فيتخيّل المشاهد نفسه ولو للحظة واحدة انه موجودٌ في هذه الصور واللقطات.

كاميرات نيكون، استطاعت ان تكون حلماً يتمنّى ان يحصل عليه كل عشّاق التصوير. فالجودة العالية والنقاوة المميّزة اعطت حياةً ونبضاً لتفاصيل جامدة وثابتة في كل صورة او لقطة.

1-كاميرا Nikon D810:

تتميّز هذه الكاميرا بعدستها الكبيرة ونقاوتها الفريدة والمميّزة في تحديد الضوء المناسبة لكل لقطة. قد تجد فيها ميزة التصوير السريع كما والفيديو. سعرها باهظ جدّاً بحيث يمكن ان يصل الى 2149 دولار امريكي.

اقرأ ايضاً: مميزات انحف جهاز لوحي في الاسواق

2- كاميرا Nikon D750:

هذا الموديل الجديد من كاميرا نيكون، حاز على اعجاب وإقبال الكثيرين من محبّي التصوير. من مواصفات الفيديو الخارقة الى عدسة ممتازة وبصرية لا مثيل لها، تفوّقت هذه الكاميرا على غيرها. سعرها قد يصل الى 1897 دولار امريكي.

3- كاميرا Nikon D7100:

قد تجد في هذا النوع من كاميرا نيكون ميزات لا تجدها في غيرها: امكانية الاتصال بالUSB، خاصية الاتّصال بالانترنت وشبكة الواي فاي ودقّة وضوح في الكاميرا تصل الى 24 ميغابيكسل. سعرها 1150 دولار امريكي.

قد يهمّك: Nikon D3200 كاميرا للهواة والمبدعين

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية