أفضل فنادق في مدينة الضباب "لندن"!

افضل فنادق لندن

على الرغم من أنها تدعى ب"مدينة الضباب" لندرة ظهور الشمس فيها، تعتبر لندن من أجمل المناطق في المملكة المتحدة، ومن أقدم المدن في العالم.

إنها المكان المناسب لقضاء عطلة مميزة للاستكشاف أو لقضاء أسبوع من الراحة والهدوء في أفخم الفنادق الموجودة فيها نذكر منها!

ias

ماندارين أورينتال هايد بارك

واحد من الفنادق الأكثر شهرة في لندن، إنه يحافظ على الأناقة الشرقية والفخامة العصرية وسط العاصمة البريطانية. يطل على حديقة هايد بارك الشهيرة ونايتسبريدج، وعلى العديد من المعالم السياحية المعروفة. يضم الفندق 167 غرفة أنيقة و 26 جناحا.

مي لندن

يقع بالقرب من المسارح الرئيسية والمحال التجارية، والنقاط الساخنة في المدينة، هو واحد من الفنادق الرائدة وسط لندن. يملك شرفة على السطح في الهواء الطلق لتلمح المناظر الأكثر إثارة في المدينة ولتسمتع بإطلالة بانورامية لا مثيل لها.

ذا لينسبورو

أعيد افتتاحه في صيف عام 2015، بعد انتهاء مشروع ترميم واسع النطاق من قبل البرتو بينتو. يتألف من 93 غرفة داخل مبنى يحافظ على التراث المعماري المعاصر وعلى الابتكارات التكنولوجية.

بلغاري لندن

يقع في نايتسبريدج على مقربة من حديقة هايد بارك في لندن، افتتح في عام 2012 منتميا الى لائحة الفنادق الفاخرة في العاصمة البريطانية. يحافظ هذا الفندق على العمارة المعاصرة الأنيقة وعلى الذوق في التصميم والخدمة المميزة.

روزوود لندن

هو حاليا أفضل فندق خمس نجوم في لندن، تم تجديده بعناية لإنشاء فندق فائق الفخامة مع أجواء الإقامة الأنيقة. هذا المكان مميز إذ يعمه الهدوء ومثالي لإقامة لن تنساها أبدا. فيه أكثر من 262 غرفة و 44 جناحا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية