لائحة أفضل فنادق جنيف الفاخرة!

افضل فنادق جنيف

تحتفظ جنيف بسمعة المدينة الفاخرة الكاملة من حيث التألق والروعة، إنها مركزا للاجتماعات الدولية والمؤتمرات العالمية، وهي تحتوي على الفنادق الراقية الأكثر شهرة في العالم.

تعرف الى أفضل الفنادق لاقامة مميزة ومريحة!

ias

فندق فور سيزونز فندق دي بيرجس

كان هذا الفندق الأول في جنيف، ولا يزال الخيار الأول حتى اليوم خاصة بالنسبة الى رجال الدولة والشخصيات السياسية. يقدم مزيجا من الخدمة الحقيقية ويوفر الراحة والاسترخاء. صمم من قبل المهندس المعماري الداخلي الشهير بيير إيف روشون.

ماندارين أورينتال

فيه 169 غرفة و 27 جناحا، إنه يطل على الضفة اليمنى لنهر الرون ويوفر أجواءا رائعة وسط المدينة. يتميز بالشوارع المرصوفة بالحصى، وبإطلالة على آفاق البحيرة الخلابة، والمناظر الجبلية الرائعة.

فندق البوريفاج

يقع الفندق مباشرة في قلب مدينة جنيف، بالقرب من قصر الأمم المتحدة. ستتمتع بإطلالات بانورامية على مونت بلانك وعلى بحيرة جنيف. يقدم مأكولات فرنسية أصيلة والطعام التايلاندي.

فندق الرئيس ويلسون

إذا كنت ترغب في البقاء على كورنيش الواجهة البحرية في جنيف، هذا الفندق يمنحك الفرصة. تمتع بالسباحة في الهواء الطلق أو قم بزيارة المنتجع الصحي الفاخر في الفندق.

فندق جراند كمبينسكي جنيف

يحتوي على 398 غرفة و 14 شقة، إنه يوفر لك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة، فيه ثلاثة مطاعم لتذوق أشهى الأطباق. كما يوفر كل وسائل الراحة والاستجمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية