أفضل فنادق بالي لتعرف معنى المغامرة على الجزيرة!

افضل فنادق بالي

بالي هي واحدة من الوجهات السّياحية الأكثر شعبيّة في إندونيسيا، حيث الشواطئ مذهلة، والثقافة فريدة من نوعها، والجبال خصبة.

لقضاء العطلة في هذه النقطة، ابحث عن إقامة فاخرة في بالي، وهناك العديد من الفنادق التي تقدم غرفاً راقية، فضلاً عن المنتجعات الراقية والمطاعم المميزة.

ias

ألقِ نظرة على أفضل الفنادق الفاخرة في بالي وابدأ في التخطيط الخاص لتهرب من الروتين اليومي:

The Chedi Club Tanah Gajah a GHM Hotel 5.0

يقع في أوبود، بالي، إندونيسيا. يطلّ هذا المنتجع على التلال الخضراء في منطقة أوبود الفريدة، فيه 20 فيلا منفصلة، كل منها يوفر للضيوف الخادم الشخصي، ويضم العديد منها برك سباحة خاصة. تم تصميم الغرف بشكل مميز، تحتوي على تلفزيونات ذات شاشات مسطحة ومشغلات دي في دي وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار مجهز (مع أغراض مجانية).

Viceroy Bali

يقع أيضاً في أوبود، بالي، إندونيسيا. فندق فيسيروي بالي يحتوي على 25 غرفة، هو فندق فخم يستقطب الزبائن الراقية بسبب موقعه الإستوائي المطل على وادي بيتانو وهيليباد.

كما يوفر مكان الإقامة خدمة ليموزين المطار، ومطعماً في الهواء الطلق، وحمام سباحة جميل مع بار ، ومنتجعاً صحياً مع صالة رياضية حديثة. تحتوي الفيلات الفسيحة على حمامات سباحة خاصة وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطّحة وخزائن ومناطق جلوس داخلية / خارجية.

Samabe Bali Suites & Villas

يقع في نوسا دوا، شبه جزيرة نوسا دوا، في بالي. منتجع سامابي بالي هو منتجع فاخر جداً متمركز على شاطئ البحر ويقع على قمّة منحدر على بعد خمس دقائق بالسيارة من وسط نوسا دوا.

تتميز الأجنحة والفيلات الـ81 بالأناقة، مع مزيج رائع من الديكور الإندونيسي المعاصر والتقليدي، ووسائل الراحة الممتازة، والشرفات التي توفر إطلالات واسعة على المحيط.

Hanging Gardens of Bali

يقع هذا المنتجع في بايانغان، بالي، إندونيسيا. يشتهر بمسبحه الرئيسي الأنيق الذي يطل على أشجار الغابة ويوفر آفاقا رائعة.

مع موقع منعزل على بعد حوالي 30 دقيقة من أوبود، يقدم الفندق الهدوء، فيه سبا فاخر وخيارات لتناول الطعام التي تتراوح من مطعم وبار ومقهى في الموقع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية