اختر أفضل عطر فان كليف لتفوح منك رائحة المسك!

افضل عطر فان كليف

فان كليف من أجمل العطور الموجودة في العالم للرجل الأنيق الباحث عن الشياكة والفرادة في السحر والجاذبية.

فان كليف من الماركات العريقة التي تقدّم مجموعة فاخرة من العطور الرجالية التي تعرف بالمزيج المميز لتفوح الرائحة في كل مكان ولتجذب إليها كل الناس الذين يتنشقونها ويُسحروا بجاذبيتها.

ias

من أفضل عطور فان كليف التي تروي القصص الخيالية للجمال:

بور هوم

أطلق هذا العطر في عام 1978، هو العطر المذكر الأول من فان كليف. كلاسيكي في عالم العطور للرجال من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels. مثالي للرجل تفوح منه رائحة الليمون العذبة لتخطف الأنفاس.

ميدنايت في باريس

"منتصف الليل في باريس" كولونيا من فان كليف آند آربلز، العطر للرجل الذي يملك الروح المرحة والرياضية. العطر يحتوي على رائحة من الأعشاب ومن الروزماري، ومن الحمضيات والبرغموت والليمون والشاي، وزنبق الوادي. مثال لمختلف المناسبات وجيد للإستعمال اليومي.

إن نيويورك

عطر مهيب وخالد من فان كليف تحية لنيويورك والعلاقة الدائمة بين الدار والولايات المتحدة. هذا التصميم الجديد يثق في رؤية الأناقة وفقا لفان كليف أند آربلز، ويعكس عظمة نيويورك وعموديتها، فضلا عن حداثتها. ويتكون العطر المميز من مذكرات عطرية من العنبر.

تزار

عطر فاخر ومميز للرجل الأنيق الذي يبحث عن العطر الجذاب والرائحة الناعمة الصيفية والشتوية. رائع المزيج المرتكز على الحمضيات، ليكون خفيف عند ملامسته حاسة الشم، فيدخل مباشرة إلى أعماق الشخص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية