إليكم أجدد تطبيق للتخفيف من التوتر

افضل طريقة لعلاج التوتر

نتيجة ضغوطات الحياة الكثيرة مثل زحمة السير اليومية او الإجتماعات اليومية والمكثّفة في العمل، يعيش الإنسان نوبات من التعب والإرهاق تفسّر بالتوتّر والإجهاد.

هذه الحالة النفسية من الضغط، يصعب على الكثيرين ان يتخلصوا منها او حتى ان يحافظوا على برودة أعصابهم مهما كانت المشاكل والضغوطات كبيرة. فتصبح كل عثرة صغيرة اساساً لنوبة من الجنون او الغضب العارم. ويرافق هذه الموجة من التوتّر تشنّجات في عضلات الجسم والمعدة مع شعور بالغثيان كما وآلام في المعدة يترافق مع ضيق في التنفّس.

ias

هذا الشعور اليومي الذي يمرّ به البعض أو حتى الأغلبية، يجعل من قدراتهم العملية محدودة: يفقدون التركيز التامّ ويجتاحهم الشعور بالقلق والخوف.

Koko، هي من أجدد التطبيقات الموجودة على هواتفنا الذكية المتوفّرة في متجر ايفون واندرويد هي الحلّ السريع لنوبة التوتّر التي قد تصيبك!

صدّق ام لا Koko ستساعد على إيجاد الحلّ الأنسب والأسرع لمشكلتك كي لا تشعر أنك ضعيف وغير قادر على مواجهة المشاكل.

هذا التطبيق المتاح لكلّ الهواتف الذكية يسمح لك بطرح مشكلتك دون اي شروط او قيود، سيقدّم لك المشورة والنصيحة المناسبة لوضعك. فإذا شعرت انك أحرجت بسؤال معيّن امام الآلاف ، KoKo ستساعدك على القضاء على هذا الشعور المزعج وغير المرغوب به. إضافة الى ذلك، سوف تقدّم لك الجواب المناسب لسؤالك!

وحسب خبرة الذين استعملوا هذا التطبيق ضدّ التوتر، اكّدوا ان koko التي سمحت لهم بالتواصل مع اشخاص من مختلف دول العالم، فتقاسموا همومهم ومشاكلهم معاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية