أفضل طريقة لازالة الكرش في 10 ايام فقط!

افضل طريقة لازالة الكرش

نحلم دائماً ان نأكل ونتناول ما نريد من الأطعمة والمأكولات دون ان نكتسب وزناً! هذا الحلم الذي يصعب تحقيقه نراه بوضوح في دهون البطن المتكدّسة التي يصعب التخلصّ منها او حتى إزالتها.

ias

مع هذه الدهون المتراكمة، يبدأ القلق بمرافقتنا في ساعات الصباح الأولى عندما نريد اختيار ملابسنا للدّوام. ومع اقتراب موسم الصيف، لا تجعل الكرش والبطن المنتفخ يسبّب لك الحرج بين رفاقك، واتبع هذه النصائح لازالة الكرش بطريقة طبيعية وسريعة:

1-الماء:

يشدّد خبراء الصحة والرياضة واللياقة البدنية، على اهمّية شرب المياه في ساعات النهار. فالجسم البشري مكوّن من 70% من الماء مما يجعل شرب الماء امرٌ بديهي لا مفرّ منه. لذلك، احرص على شرب اقلّه 3 ليترات من الماء يومياً. ابتعد قدر الإمكان عن شرب الماء الباردة.

2- خذ وقتك:

لا تستعجل ابداً في تناول اطباقك، بل حاول ان تتأنّى وتتمهّل في مضغ الطعام. فإذا اكلت بسرعة، لن يكون الجسم قادراً على امتصاص ما هو بحاجة من الألياف بالتالي عملية الهضم ستصبح أبطأ.

3- المأكولات الضارّة:

حاول قدر الإمكان ان تبتعد او تتفادى تناول هذه الأطعمة لمدةّ 10 أيام مثل اللحوم الحمراء، السكاكر على أنواعها، العصائر المعلّبة، الوجبات السريعة مثل البرغر والبيتزا وأهمّها المشروبات الغازية الباردة.

4- النوم:

ليلة نوم من 7 ساعات متواصلة كافية ان تحصل على جسمٍ رشيق وصحّة متوازنة. قلّة النوم تغير كثيراً على انتاج الهرمونات الذي يؤثرّ على مستوى الكورتيزول مما يزيد من حساسية الانسولين فتظهر دهون البطن بوضوح. كما وتصبح الرغبة في تناول الأطعمة والسكاكر أكبر!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية