إذا كنت محتارا بالخيار.. إليك أفضل صيحات اللحى لعام 2018!



لا شك أن كل رجل بحاجة لأن يبرز بلحية رائعة، لأن اللحية هي سرّ جاذبيته. وفي كل مرة، يحاول الرجل أن يجدد ويبحث عن صيحات اللحى الجديدة فما هي أبرزها لهذا العام؟

صيحات اللحى 2018
صيحات اللحى 2018

عملية الإقتناع بـ"اللوك" ليست بالأمر السهل لا بل أن الأصعب من ذلك هي طريقة رسم اللحية.

في التالي يعرض موقع "راجل" أهم صيحات اللحى لعام 2018. صحيح أن بعض هذه الأشكال غريبة، لكنها عادت وانتشرت بشكل لافت. وإذا كنت تعتبر أن بعض هذه الصيحات مضى عليها الزمن تأكد أن هناك من أعاد إحياءها.

1- اللحية السميكة

اللحية الكثيفة
اللحية الكثيفة

اللحية السميكة تحتاج إلى أشهر قليلة لكي تتكون وتلعب الجينات وحياتك اليومية دورا في الأمر. كل ما عليك أن تفعله هو أن تصبر عليها. إحرص على عدم التقليل من حدتها لأنك لن تتمكن أبدًا من تنمية لحيتك إلى أقصى إمكاناتها. الصورة أدناه هي مثال رائع على أسلوب اللحى الكامل بشكل جيد مع الشعر الطويل.

2- لحية الـ"Goatee"

رونالدو ولحية "الماعز"
رونالدو ولحية "الماعز"

قد تتساءل من أحيا شكل لحية "الماعز" أو الـ"Goatee" وسيأتيك الجواب فورا: هو لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو. هي شكل فني للحية تقتصر على الشعر فوق وتحت الشفة. إعتمدها الكثير من الممثلين وبعضهم ترك شعرا خفيفا على الجوانب عند القيام بها.

3- لحية راعي البقر

من "جيليت"

من "جيليت"

أفضل ما يمكن أن يدلنا على هذا النوع من اللحية هي شركة "جيليت". هي كناية عن سوالف متسعة من الأسفل ومعها شارب حدوة الحصان. أما أفضل طريقة للقيام بها هي "جيليت ستايلر" التي تضبط الخطوط جيدا لمزيد من التحديد

4- لحية "Beardstache"

هكذا تأتي اللحية
هكذا تأتي اللحية

يأتي هذا النوع من اللحى نصف كامل. وبتعبير أدق، ترتكز على تكثيف الشوارب أكثر من اللحية. ملامح هذا النوع من اللحى تنضج بالرجولة وأسلوبها اعتمده المصمم باتريك غرانت الممثل جيمي دورنان وغيرهما.