كيف اختار افضل صابون للجسم وللبشرة؟ اليك هذه الارشادات

افضل صابون للجسم وللبشرة

من الضروري جدّاً ان تبحث دائماً عن الصابون الذي يمنحك بشرةً نظيفة، رائحة جميلة وملمساً ناعماً.

ias

تتعدّد إذاً الأسماء والماركات في السوق تحديداً في عالم المظهر والجمال الخاصّ بالرجال. هذا الأمر يجعل الكثيرين يقعون في فخّ الإعلانات المزيّفة والوهمية. جسم الانسان، اي الجلد هو من المناطق الخصبة التي تنمو فيها البكتيريا والميكروبات: من هنا كانت الحاجة لوجود منظّف الجسم اي الصابون.

اليوم، نقدّم لك مجموعة من النصائح والارشادات لتختار افضل انواع الصابون لتحمي بشرتك وتحافظ عليها.

1-الصابون المغذّي:

تتعرّض البشرة للكثير من عوامل الطبيعة المؤذية مثل الهواء، الحرارة، الغبار والرطوبة مما يجعلها تفقد بريقها ونعومتها. احصل انت، على الصابون المغذّي والغني بزيت اللوز مثلاً الذي يمنح بشرتك الترطيب التي تحتاج ويجعلك تتمتّع دائماً ببشرة ناعمة ونقية.

2- صابون التفتيح:

إضافة الى فوائد خلطات تفتيح البشرة التي نعرفها، يمكنك ايضاً ان تلجأ الى صابون التفتيح. الصابون برائحة الياسمين مثلاً، ينظّف بشرتك جيدًا من الجلد الميت ويمنحك الرونق والبريق الذي تريده.

3- الصابون المعطّر:

نبحث دائماً عن الصابون ذات الرائحة الجميلة والمعطّرة. إضافة الى حماية الجلد، احرص دائماً ان تختار الصابون المرطّب الغني بالكريمات مثل الصابون برائحة الورد او رائحة اللافندر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية