إليك لائحة أفضل صابون لتبييض الوجه والرقبة!

افضل صابونه لتبيض الوجه والرقبه

عندما ينظر إليك شخص معيّن، يكون النظر مركّزاً على الوجه أولاً وعلى المنطقة المحيطة به مثل الرقبة وغيرها.

تعتبر بشرة الوجه الصافية والخالية من البقع مصدراً للجاذبيّة ومن أهم علامات الجمال عند الرجال. إذا واجهت البشرة بعض المشاكل، سوف تخسر تلقائياً النقاء والجاذبيّة، وسوف تُفقد صاحبها الثقة.

ias

تعدّدت الطرق للعناية بالبشرة والحفاظ عليها وتنقيتها من البقع الدّاكنة والتجاعيد، مثل الكريمات والخلطات الطبيعية، وأنواع الصابون العديدة.

إليك هذه الأنواع لأحسن صابون يعمل على العناية بالبشرة وتبييضها:

  • صابونة من بيزلاين: تركيبة هذه الصابونة طبيعية، وهي من أفضل الحلول لتبييض البشرة. يمكن استعمالها مرتين في الصباح والمساء للحفاظ على بشرة مشرقة خالية من العيوب ومن البقع السوداء والدّاكنة.

  • صابونة كريم نيفيا: نوع آخر مناسب لتبييض البشرة، يزيل البقع ويفكّك السواد الظّاهر على البشرة بفضل التركيبة الطّبيعية التي تضمن الحصول على بشرة وجه فاتحة ناعمة من دون خلايا ميتة.

  • صابون طبيعي: للحصول على صابون الليمون وقشر البرتقال، عليك خلط كوبين من مسحوق الجلسرين المُذاب مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من قشور البرتقال في وعاء مع بعضها، ومن ثُمَّ سكبها في القوالب وتركه حتّى يبرُد. هذا الصابون يملك قدرة رهيبة في تبييض الوجه والرقبة.

  • الصابون الأسود الإفريقي: الصّابونة لها مميزات كبرى كـتنظيف البشرة وتهدئتها من أي التهابات، وكذلك محاربة الحبوب والقضاء عليها، ومحاربة البقع الدّاكنة وتبييض البشرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية