ما هي أفضل شركات الفوركس؟

افضل شركات الفوركس

من بين المئات، من الصّعب اختيار أهم شركات فوركس المرخصة والمسجلة في هيئات الرقابة المالية في أسواق التداول.

من حيث إعجاب المتداولين، يمكن تحديد البعض من أفضل هذه الشركات التي كانت حسب هؤلاء الأكثر نجاحاً وموثوقية.

ias

من بين هذه الشركات، نذكر:

ADS Securities

واحدة من أفضل شركات الفوركس، مرخّصة من المصرف المركزي الإماراتي ومقرّ عملها في مدينة أبوظبي الإماراتية. تمارس نشاطها التجاري برأس مال يفوق 500 مليون دولار، انتشر صيتها في الوطن العربي وبالأخص في دول الخليج العربي لما تمثله من موثوقية كبيرة وسمعة رائعة في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس.

AvaTrade

تأسست شركة AvaTrade عام 2006 و هي من بين أفضل وسطاء فوركس حول العالم، لها مكاتب في نيويورك ودوبلين وسيدني و ميلان وطوكيو وغيرها من المواقع.

هي شركة مشرّعة من قبل البنك المركزي الإيرلندي ومرخّصة من قبل MiFID في الإتّحاد الأوروبي. وهي كذلك مشرعة من قبل ASIC في أستراليا ومفوضيّة الخدمات المالية في اليابان، بالإضافة إلى مفوضية الخدمات المالية B.V.I في جزر فيرجين البريطانية.

Q8 Trade

أطلقت شركة Q8 Trade (كويت تريد) عام 2017، وهي شركة وساطة في فوركس، مقرّها الكويت، وهي مشرّعة في الكويت تحت سلطة الأسواق المالية.

هناك عدد قليل من وسطاء فوركس بمقرّات في المراكز المالية في الشرق الأوسط مثل الكويت، وهذا أحد العوامل التي تميز هذا الوسيط. الشركة الأم، Q8 للأوراق المالية، تأسست عام 1985 تحت إسم "العربي" وقامت بتغيير الإسم عام 2017.

شركة الوساطة الناجحة هذه سهلت الإستثمارات في الأسهم والمشتقات المالية في الكويت والأسواق العالمية. تقدّم الشركة منصة تداولية توفر للمتداولين نطاقا واسعا من الأصول التي يمكن التداول بها في أزواج عملات فوركس والسلع والمؤشرات والأسهم الفردية على شكل عقود الفروق في الأسواق المالية الرئيسية والصغرى.

Amana Capital

شركة عملاقة في مجال شركات الفوركس وتداول العملات، أمانة للخدمات المالية – المملكة المتحدة هي شركة مرخّصة من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة ترخيص رقم (605070) حيث حصلت أمانة للخدمات المالية على هذا الترخيص بتاريخ (2014/04/01). هي إحدى شركات مجموعة أمانة للخدمات المالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية