أبرز السيارات الشبابية لعام 2015

مرسيدس اس ال 2015

Mercedes SL 2015

إذا أردت أن تقوم باستفتاء يطال الشباب في العالم حول الأمور التي يحبون أن يقتنوها، ستحصل على جواب واضح وهو أن هذه الفئة من الأشخاص تميل كثيراً نحو عالم السيارات، خصوصاً الرياضية، الشبابية والرباعية الدفع الرياضية.

ias

وهذه الفئة كما قلنا هي الأكثر بحثاً عن أنواع السيارات الشبابية، لكن اليوم نرى الكثير من الأشخاص الكبار في السن الذين أيضاً يحبون شراء هذا النوع من السيارات لأنها تعيدهم إلى أيام الصبا.

Mercedes SL 2015

تعتبر فئة الـ SL من أبرز الفئات التي تنتجها مرسيدس. مركبة مكشوفة، ثنائية المقاعد ومدهشة. تتوجه مرسيدس عبر هذه السيارة إلى فئة الشباب وإلى الرجال الذين يحبون قيادة أجمل السيارات الـ Coupe.

BMW M4 2015

تعرف سيارات الأم باور من بي أم دبليو، بمحركها الذي يولد قوة مثالية. والـ M4 سيارة رياضية شبابية، سعرها مرتفع قليلاً، إلا أنها تقدم للسائق سرعة جنونية تأخذه إلى العالم الذي يحب.

BMW Z4 2015

وهي من أبرز وأجمل السيارات الشبابية في العالم، بفضل أولاً مظهرها الرائع وثانياً الأداء التي تقدمه للسائقين. السيارة قابلة للكشف وهي مزودة بمحركات من أربع وست اسطوانات.

Mercedes SLK 2015

هذه السيارة الثنائية المقاعد، تدخل في منافسة مع البي أم دبليو زد 4، وهي أيضاً قالبة للكشف. شكلها جذاب ورياضي وشبابي بامتياز. هذه المرسيدس مزودة بمحركات من أربع، ست وثماني اسطوانات.

Ford mustang 2015

من أهم وأعرق الأسماء التي لمعت في عالم السيارات الرياضية، الفورد ماستينج. والجيل السادس من هذه السيارة رياضي وشبابي جداً حتى أن البعض قال بإن السيارة لا يمكن أن تصلح إلا لهذه الفئة من الأشخاص. الماستينج 2015 سيارة سريعة وهي مزودة بمحرك من أربع، ست وثماني اسطوانات.

Nissan 370 z 2015

سيارة يابانية من نيسان حصدت نجاحاً كبيراً خصوصاً مع الجيل الأول. السيارة مزودة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.7. يمكنك ان تختار الفئة المقفلة أو المكشوفة.

Chevrolet Camaro 2015

مركبة أميركية قدمت منها شركة شيفروليه ست نسخ حتى يومنا هذا. تعتبر سيارة شبابية رياضية، محركها يتميز بصوته الصاخب وبأحصنته الكثيرة.

Kia Cerato koup 2015

سيارة رياضية الشكل من كيا، لا تتميز بقوة محركها، إلا أنها دخلت قلوب الكثير من الناس خصوصاً الشباب بفضل الخطوط التي ظهرت عليها. ومع النجاحات التي حققها الجيل الأول، ظهر الجيل الثاني من السيارة الذي لفت نظر الناس أيضاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية