سيارات دفع رباعي كبيرة الحجم تمتاز براحة مثالية

شيفروليه سابربان 2015

Chevrolet Suburban 2015

تكثر أنواع السيارات الرباعية الدفع، فمنها الصغير ومنها الرياضي ومنها المتوسط الحجم… ولكن الأكثر طلباً في العالم العربي هي تلك التي تنتمي إلى فئة Full-Size Crossovers / SUVs. وهذه السيارات الرباعية الدفع الكبيرة فعالة جداً خصوصاً خلال الرحلات وعملية للعائلات، لأنها وبسبب كبر حجمها، بإمكانها أن تقل جميع أفراد الأسرة من دون أن يشعروا بأي انزعاج.

ias

وقد تنافست بعض السيارات الرباعية الدفع للتربع على عرش أفض سيارة Full-Size Crossovers / SUVs. فما هي إذاً أفضل هذه السيارات.

Chevrolet Suburban 2015

منذ بداية تصنيعها في العام 1935 وهذه السيارة تعتبر من أنجح السيارات الرباعية الدفع على الإطلاق. حجمها مثالي للعائلات وتتميز بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.3 ليتر يولد قوة تصل إلى 355 حصان. هذه السيارة المزودة بعلبة تروس أوتوماتيكية من ستة غيارات مناسبة جداً للعائلات.

Chevrolet Tahoe 2015

وهي سيارة مهمة تتميز بالأمور التكنولوجية المتطورة التي تساعد السائق على القيادة في الطرقات الواسعة والصحراوية. حصدت شيفروليه مع سيارتها هذه أرباحاً كبيرة. التاهو مزودة بمحرك من ثماني اسطوانات يولد 355 حصان.

Ford Expedition 2015

وللفورد حصة أيضاً في هذا العالم الجديد من السيارات الرباعية الدفع. السيارة جد مريحة في التنقلات وهي مزودة بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر ويولد قوة تصل إلى 365 حصان. أما بالنسبة لعلبة التروس فهي أوتوماتيكية من ستة غيارات.

Nissan Armada 2015

لم تشأ نيسان أن تكون بعيدة عن هذه المنافسة، فقدمت سيارتها الأرمادا التي زُودت بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.6 ليتر يولد قوة 317 حصان. السيارة جميلة الشكل ويظهر فيها الكثير من الأمور التكنولوجية التي تساعد السائق أثناء القيادة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية