تعرّف على أفضل سيارات 2015

أفضل سيّارات لعام 2015

أفضل سيّارات لعام 2015

تتنافس الشركات الصانعة للسيّارات في كل عامعلى صداراة الترتيب، وتحاول جاهدة أن تميّز إصدارات سيّاراتها بالزوائد التي تكونفي السيّارة و التفاصيل التي تجذب المستهلك لشراءها. و مع بدية العام 2015 بدأتالمنافسة تزداد على نسبة الإنتاج والمبيع بين الشركات، فإن كنت تنوي شراء سيّارةمن إصدار العام 2015 إليك هذه القائمة بأبرز السيارات ومميّزاتها.

ias

إذا كنت تبحث عن سيّارة عائليّة بـحجممتوسّط إخترنا لك أكثر سياراتان حصدتا شهرة لهذا العام:

هوندا أكورد:

برزت سيّارة هوندا أكورد كواحدة من أهمالسيّارات بحيث أنّها تزداد مبيعات شركةهوندا بحوالي 300 إلى 400 ألف سيارة في كل عام. أمّا سيارة هوندا أكورد 2015 فهيتحظى على إعجاب الجميع بمميّزاتها وإختلافها عن باقي السيّارات.

مازدا 6:

إن كنت من محبّي سيّارة المازدا فإليك سيّارةمازدا 6 التي أصدرتها الشركة لهذا العام وهي سيّارة ذات متانة مهمّة. يتراوح سعر مازدا 6 بين 22000 و 31000 دولار أميريكي كماأنها سيّارة معروفة بسرعتها فهي تنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة بظرف 9.7ثواني.

أما إن كنت من محبّي سيّارات الدفع الرباعيفإليك السيارة التي تحتل برأينا الصدارة ضمن هذهالفئة:

BMW X6**:**

تتميز سيارة BMW X6 للعام 2015 أنها إختلفت عن إصدارات الشركة في السنوات الماضية فأعيدتصميمها وتجديدها لتصبح سيّارة عائليّة أكثر من الإصدار السابق.

أمّا بالنسبة لفئة الشباب الذين يبحثون عن سيّارةصغيرة فكانت شركة Volkswagen بإصدارها لـ Golf GTIالأبرز لهذا العام وتنافسها سيّارة من نوع Mazda 3 والـFord Focus 2015وهي سيّارات محبوبة كونها ذات مصروف جيّد من ناحية الوقود وقطع الغيار غيرالمكلفة.

أخيراً إن كنت تهوى السيارات الفخمةفالمنافسة هذا العام تضم الـ CadillacTS و Porshe Boxterو Chevrolet Corvette Stingray وهي سيّارتفخمة تعطي أسلوب ملفت لسائقها ولكن نسبة مبيعها قليلة نسبيّاً نظراً لارتفاعأسعارها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية