هذه هي أفضل سيارات رباعية دفع لعام 2016

افضل سيارات الدفع الرباعي 2016

ليس غريباً على الاطلاق أن تجذب هواية الأوف رود عدداً كبيراً من الأشخاص حول العالم، فهي تخولهم التمتع بالقيادة خارج الطرقات المعبدة حيث لا قيود ولا قوانين. هذا وتستعمل فئة أخرى من الناس هذا النوع من السيارات للتنقلات اليومية، لذلك فلنترف سوياً على أهم هذه المركبات في العالم.

ias

جيب رانغلر 2016

ولعلها من السيارات الرائعة والمهمة في العام 2016 والتي يفضلها عشاق الأوف روود خصوصاً مع النسخ الكثيرة التي تتوفر لها. السيارة هذه تتميز بتاريخ عريق وهي جميلة الشكل أيضاً حيث تصلح للقيادة اليومية. أما لو تساءلت إذا كانت الرانغلر 2016 تصلح لتكون سيارة عائلية، فالجواب نعم خصوصاً إذا لم تختر الفئة الكوبيه.

تويوتا لاند كروزر 2016

هذه السيارة التي ظهرت في العام 2008 تجمع بين الفخامة والأداء القوي. من هنا عشقها الآلاف لا بل الملايين حول العالم. واللاند كروزر 2016، إلى جانب أناقتها، تتمع بعدد محركات كبير أبرزها ذالك المؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 5.7 ليتر.

هوندا سي آر في 2016

أما إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية وعملية واقتصادية، لا بد من أن تقوم بقيادة الهوندا سي آر في 2016، فهي ككل أجيال هذه المركبة، لن تخذلك على الإطلاق. السيارة الجديدة متوفرة بخمسة محركات.

بي أم دبليو أكس 5 2016

والأكس 5، السيارة الأس يو في الرباعية الدفع الرياضية التي تقوم بتصنيعها بي أم دبليو هي من الأهم على الاطلاق خصوصاً من الناحية الكهربائية. اليوم أصبح بإمكانك التمتع بجمال وسحر الجيل الثالث من السيارة الذي يأخذك إلى عالم أكثر من رائع.

تختلف أنواع سيارات الدفع الرباعي أس يو في إلا أنها جميعها مميزة ورائعة في كل الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية