أفضل سمارت واتش يمكنك شراؤها في عام 2017



الساعة الذكية هي ملحق الهاتف الذكي، والتي تستكمل عمله لتسهّل أعمالك. إبتكارٌ فائق الأهمّية انتشر بسرعة في مختلف بلدان العالم.

افضل سمارت واتش

بعد وضعها على المعصم، يمكنك التّحكم بما شئت من خلال نظام اللّمس الذّي يكشف لك هويّة الجوّال، والرسائل التي تصلك... هي تلعب دوراً بارزاً خلال التمارين الرّياضيّة، متميّزة بشكلها الفريد المختلف عن ساعات اليد الأخرى.

من أفضل الساعات الذّكية لهذا العام:

"آل جي" ووتش الرياضة

افضل سمارت واتش
LG Watch Sport

تعتمد الساعة على نظام التشغيل أندرويد وير 2.0، تشحن لاسلكياً، تتصل بالواي فاي والبلوتوث. يمكن أن تتلقّى المكالمات والبيانات من دون الحاجة الى الهاتف، تصميمها ناعم ومواصفاتها مناسبة خلال تمارين اللّياقة البدنيّة لتريك كم حرقت من السعرات الحرارية والتفاصيل الأخرى المهمّة.

أبل ووتش 2

افضل سمارت واتش
Apple Watch 2

أبل ووتش من السّاعات الذّكية المناسبة، تمنحك لا فقط الوقت، إنّما هي الرّفيقة التي تسهّل مهامك وتساعدك في الكثير من الأمور. سعرها لا يتخطّى ال 400 دولار أمريكي، ويمكن الحصول عليها من مختلف المحال التّجارية لبيع الإلكترونيّات. هي مقاومة للماء، ولا داع للقلق إذا تعرّضت للرطوبة خلال تمرين الرّكض خارجاً مثلاً.

سامسونج جير S2

افضل سمارت واتش
Samsung Gear S3

تعتمد على نظام تايزن أوس للتشغيل، البطاريّة تدوم لمدّة 3 أيّام، فيها نظام الواي فاي وتقنية البلوتوث. سعرها 350 دولار أمريكي، تتمتّع بشاشة واسعة وواضحة لتتبع نشاطها بسهولة. سامسونج S3 جير هي واحدة من أفضل خيارات سمارتواتش أي الساعات الذّكية الموجودة في السوق.

آل جي ووتش ستايل

افضل سمارت واتش
LG Watch Style

الساعة تعتمد على نظام الأندرويد 4.3+، و ال iOS8.2 + . تحتاج الى الشّحن لمدّة 24 ساعة، وهي مناسبة خلال رحلات العمل. الساعة معروفة بمواصفاتها العالية وبشكلها المميّز على المعصم.



تعليقات‎