أفضل ساعة رياضية لتعيش المغامرة كل دقيقة!



ساعات اليد الرّياضية من أحلى الأكسسوارات التي ترافق الرّياضي خلال مسيرته في المواظبة على التّمارين وعلى النّشاطات الرّياضية كلّها.

افضل ساعه رياضيه

هي رفيق مناسب لتعرف الوقت وتحدّده، رفيق دائم لتعرف كلّ التّفاصيل التّي تقوم بها، كقياس عدد المرّات ونبضات القلب والسّعرات الحراريّة التي تكون قد حرقتها خلال التّمرين الرّياضي.

تعرّف إلى أحلى ساعات اليد المناسبة للشّباب، الذّكية وغير الذّكية:

ساعة فانميس الرياضية

افضل ساعه رياضيه
Fanmis Men’s Military Multifunction Digital LED Watch

تقدّم السّاعة العديد من الوظائف، مع سوار مريح على المعصم. تتميّز بالإضاءة الخلفية التّي تضيء الشّاشة، كما يمكنك أن ترى الوقت في الظلام بسهولة. تتضمّن التّوقيت، وأجهزة الإنذار، والتقويم، مقاومة للصدمات، ممّا يجعلها مناسبة لمعظم الأنشطة ومقاومة للماء حتى 50 متراً (164 قدم).

ساعة تيمكس الرياضية

افضل ساعه رياضيه
Timex Men’s Ironman Classic 30 Full-Size Watch

الساعة متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان ولها تصاميم جذابة وبسيطة تناشد معظم الرجال. فيما يلي أهم الميزات: مقاومة للماء حتى 330 قدم (100 متر) وحزامها من الراتنج مريح على المعصم مع إمكانيّة إغلاقه بفضل الإبزيم. في الساعة جهاز إنذار وآخر للعدّ التنازلي.

ساعة أبل الرياضية

افضل ساعه رياضيه
Apple Watch Series 2

ساعة أبل سيريز2 المقاومة للماء ليست فقط ساعة ذكية، لكن أيضا هي تلعب دور جهاز تعقّب اللياقة البدنية ومعروفة بمواصفاتها العالية. من أبرز التّقنيات التي تميّزها أجهزة الاستشعار لقياس معدّل ضربات القلب... وهي سهلة الإستخدام.

ساعة غارمن الرياضية

افضل ساعه رياضيه
Garmin vívoactive HR

ستساعدك هذه الساعة الذّكية لتعرف معدل ضربات القلب من خلال رسم بياني أنيق وملوّن على الشاشة الكبيرة والشّديدة الوضوح. كما يمكن ربطها من خلال البلوتوث بالجوال لتصلك الرسائل عليها بشكل سريع.



تعليقات‎