قم بتمريناتك مع أفضل ساعة يد رياضية!



ساعة اليد الرياضية من الحاجات الأساسية إذا كنت الرجل الرياضي الذي يعشق التمارين الرياضية ويحب الحركة.

افضل ساعة يد رياضية

هذه الساعات تراقب كل التفاصيل، وتساعدك لتعرف كل المعلومات عن التمرين وعن جسمك، ويمكن أن تتصل بالهاتف لتسهّل حياتك!

نذكر من أبرز الساعات الرياضية لعام 2018:

Apple Watch Series 3 Sport Smartwatch

افضل ساعة يد رياضية

تحتوي Apple Watch Series 3 على تقنية اتّصال بالشبكة الخلوية، بحيث يمكنك ترك هاتفك بعيداً أثناء التدريبات. الساعة مقاومة للماء حتى 50 متر، لذا يمكنك أن تضعها على المعصم خلال السباحة أيضاً. كما أن لديها نظام تحديد المواقع، بحيث يمكنك متابعة الأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق بدقة، ويوجد مستشعر معدل ضربات القلب عالي الدقة. تتراوح خيارات الغلاف من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ وصولاً إلى السيراميك. معها مجموعة ممتازة من الأشرطة من صنع شركة Apple. سعر الساعة 388 دولاراً أمريكياً.

Garmin Fenix 5 Sapphire Fitness Watch

افضل ساعة يد رياضية

ساعة Garmin Fenix 5 Sapphire هي من أشهر الساعات الرياضية، وساعة اللياقة البدنية الفاخرة. تحتوي على علبة وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاومة للماء حتى 100 متر، بالإضافة إلى شاشة مغطاة بكريستال السافير المقاوم للخدش. تتضمن ميزات تتبع اللياقة البدنية ومستشعر معدل ضربات القلب المدمج ونظام تحديد المواقع، بالإضافة إلى القدرة على تتبع أنشطة متعددة. يمكن لـ Fenix 5 Sapphire أيضًا إرسال إشعارات من هاتفك الذكي. سعر الساعة 799 دولاراً أمريكياً.

Timex IQ+ Move Activity Tracker Watch

افضل ساعة يد رياضية

ساعة تقليدية مع جهاز تعقّب اللياقة البدنية. يتوفر نظام IQ + والمتوفر بعدة أنماط ، لتتبع مقاييس النشاط والنوم وإرسال البيانات إلى هاتفك الذكي. كل ساعة Timex IQ + تأتي مع حزام سيليكون مريح مزدوج اللون. سعر الساعة 124 دولاراً أمريكياً.

Suunto Spartan Sport Fitness Watch

افضل ساعة يد رياضية

تحتوي ساعة اليد الرياضية Suunto Spartan Sport على قائمة طويلة من الميزات، بما في ذلك شاشة مراقبة معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع، وجسم مقاوم للماء حتى 100 متر. تتوفر الساعة بعدة ألوان: الأسود والأبيض والأزرق والوردي والأخضر الداكن والأسود مع لمسات برونزية. سعر الساعة 344 دولاراً أمريكياً.



تعليقات‎