حقّق لياقة البدن مع أفضل ساعة لحساب السّعرات الحرارية بذكاء!

افضل ساعة لحساب السعرات الحرارية

الساعات متنوعة الأشكال والألوان والمواصفات، هي من أجمل الأكسسورات التي تزيّن معصم الرجل، لكنّها أيضاً تمنحه بعض الميزات لتسهيل المهام.

مع التقدّم التكنولوجي، وصلت ساعات اليد لدرجة مهمّة حتى باتت توفّر مواصفات واسعة النطاق، مواصفات تخطّت الوظيفة الأساسيّة التي كانت ساعة اليد التقليدية تقوم بها وهي توفير الوقت.

ias

اليوم، باتت هذه الساعات من أهم الوسائل التي تقيس دقّات القلب، وتسجّل عدد الخطوات التي تقوم بها خلال اليوم، والميزة الأفضل لرشاقة ليس لها مثيل هي قياس السعرات الحرارية.

إليك أهم ساعات جديدة مناسبة لحساب السّعرات الحراريّة:

ساعة أبل الذكية

من أهم الساعات الذّكية التي امتازت بعدد كبير من المواصفات والميزات المهمّة لتسهيل حياة الناس، هي اليوم النموذج الأساسي الذي يساعدك للحفاظ على الرشاقة وعلى شكل جسم مشدود خال من الدهون بفضل نظام حساب السعرات الحرارية التي تمّ حرقها خلال التمرين الرياضي.

ساعة سامسونج الذكية

ساعة ذكية من أهم ساعات شركة سامسونج، مفيدة جداً ودورها أوسع بكثير من دور تحديد الوقت، يمكن أن تتّصل بالجوال وتقوم بالعديد من المهام التي يقوم بها هو أيضاً. وسيلة جيّدة للرياضيين الذين يبحثون عن أدوات لتسجيل عدد السعرات الحرارية التي حرقت خلال التمرين والعدد الذي لا بدّ من إزالته من الجسم لتحقيق الرشاقة واللّياقة البدنية.

ساعة أل جي الذكية

تخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، واتبع هذه الميزة الموجودة في نظام الساعة من أل جي والتي تسجّل عدد السعرات الحرارية التي عليك إزالتها من الجسم لتكون ضمن نطاق الرشاقة. مواصفاتها عديدة ومناسبة لكل شخص رياضي وغير رياضي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية