أفضل الساعات الذكية لعام 2016



افضل ساعة ذكية 2016

لو لم يكن تواجد الهواتف الذكية ضروري، لما قامت الشركات بتصنيعها وتطويرها مع الوقت، إذا أن هذه الجوالات الحديثة سهلت حياة الإنسان بشكل غير مباشر من خلال التطبيقات الكثيرة والمتنوعة في متاجر التحميل. وإلى جانب الموبايلات، ظهرت ساعات ذكية قدمت هي أيضاً للمستخدم الكثير من الأمور الممتعة والمفيدة.

Samsung Gear S2

Samsung Gear S2
ساعة Samsung Gear S2 الذكية

وهي من أهم وأبرز الساعات الذكية المتواجدة في الأسواق، تعمل مع جوالات سامسونج. تعتمد هذه الساعة على نظام أندرويد ومعالج Dual-core 1.0GHz وتتمتع بشاشة سوبر أمولاد وببطارية تدوم ليوم ونصف اليوم، أما سعة التخزين فتصل إلى 4 جيجابايت. طريقة الاتصال المعتمدة هي عبر الواي فاي، بلوتوث والـ NFC.

Apple Watch

Apple Watch
ساعة Apple Watch الذكية

وإذا كنت تستخدم هاتف أيفون لا بد من أن تضع حوال معصمك ساعة Apple Watch التي تعمل بنظام iOS وبمعالج S1 System-in-Package SiP. تتمتع الساعة هذه بسعة تخزين 8 جيجابايت وببطارية تدوم لـ 18 ساعة.

Moto 360

Moto 360
ساعة Moto 360 الذكية

وهي من أجمل الساعات الذكية على الإطلاق تعمل مع نظامي أندرويد وiOS وتعتمد على معالج Quad-core 1.2GHz. تتمتع الساعة هذه بسعة تخزين تصل إلى 4 جيجابايت وببطارية تدوم ليومين وذلك تبعاً لاستعمالاتك.

Sony SmartWatch 3

Sony SmartWatch 3
ساعة Sony SmartWatch 3 الذكية

وكالعادة لا يمكن لشركة سوني العريقة أن تكون بعيدة عن العالم التكنولوجيا حيث قدمت ساعتها الذكية Sony SmartWatch 3. تعمل هذه الساعة بنظام أندرويد وبمعالج من نوع Quad-core 1.2GHz. وكغالبية الساعات الذكية توفر للـ Quad-core 1.2GHz سعة تخزين تصل حتى 4 جيجابايت. من الممتع الاعتماد هلى هذه الساعة خصوصاً أن بطاريتها تدوم ليومين من دون شحن.

Huawei Watch

Huawei Watch
ساعة Huawei Watch الذكية

وهذه الساعة جميلة أيضاً وبسيطة المظهر، تعمل مع نظامي الأندرويد والـ iOS. بإمكانك أن تستخدمها ليومين حتى تعود وتشحنها. أما سعة تخزينها فتصل إلى 4 جيجابايت.

جرّب إحدى هذه الساعات لأن استخدامها ممتع جداً.



تعليقات‎