أفضل ساعات رقمية رجالية لعام 2016!



إن الساعات الرقمية تتخذ مكانة مهمة بالنسبة الى بعض الرجال في العالم. إنها من الساعات الرجالية بامتياز والتي يفضّلها البعض عن الساعات الأخرى غير الرقمية.

افضل ساعات رقمية رجالي 2016

يعتبر بعض الرجال، أن هذه الساعات سهلة، إذ يمكن تحديد الوقت بشكل أسرع، وشكلها يناسب شخصيتهم أكثر وتتّصف ببعض الميزات الذكية.

تعرف على أروع الساعات الرقمية الأكثر استعمالا لهذا العام:

ستورم مينز ديجيميك

افضل ساعات رقمية رجالي 2016
Storm Men’s Digimec

إنها من الساعات الرقمية الرائعة التي اختارها قسم كبير من الرجال، لأنها تحدد الوقت بطريقة مذهلة، وهي أشد وضوحا من الساعات العادية التي لا يرغبها البعض. يختارها الرجل الذي يميل الى النمط الرياضي.

غارمين للجنسين فيفو أكتيف

افضل ساعات رقمية رجالي 2016
Garmin Unisex Vivoactive

من الساعات الذكية المميزة، فهي تتمتع بتقنية البلوتوث وبال GPS، كما يمكن أن تعطيك معلومات عن حالة الطقس من خلال التطبيقات الموجودة فيها. إنها تظهر لك الوقت بكل وضوح وتتميز بسهولة القراءة.

تيميكس ماراثون

افضل ساعات رقمية رجالي 2016
Timex Marathon

يستخدم هذه الساعة كل رجل رياضي، لأنها تعتبر الرفيقة الدائمة التي تسهّل له حياته. تيميكس ماراثون مناسبة على المعصم ورائعة وتمنحك الأناقة والجاذبية خاصة عند ممارسة التمارين الرياضية في النادي الرياضي.

أديداس الرجال سانتياغو

افضل ساعات رقمية رجالي 2016
Adidas Men’s Santiago XL

تعتبر ساعات أديداس من الساعات الرياضية بامتياز. فالماركة نفسها تهتم بالملابس والأحذية والأكسسوارات الرياضية، وهي معروفة بساعاتها الذكية الرقمية التي تقدّم لك كل المعلومات المتعلقة بالتمارين، كجهاز التوقيت والتنبيه...

كاسيو كلاسيك

افضل ساعات رقمية رجالي 2016
Casio Men’s Classic Leisure Watch

ساعة رقمية رائعة فيها الكثير من المواصفات التي لا تتواجد في الساعات الأخرى. هي كلاسيكية وتراها على معاصم العديد من الرجال.



تعليقات‎