أفضل ساعات أبل الفائقة الذكاء منذ ظهورها وحتى اليوم!



أبل ووتش أو ساعات أبل هو خط من الساعات الذّكية المتقدّمة والمصمّمة بطرق فنية، وتقوم بتسويقها شركة أبل.

افضل ساعات ابل

تقوم هذه الساعات بتتبّع اللّياقة البدنيّة التي تساعدك للتّوجه إلى الحالة الصّحية الصحيحة من خلال الخدمات والمواصفات الفريدة التي توفّر ذلك.

تتميّز ساعات مجموعة أبل الذّكية بخاصّية الإتّصال اللّاسلكي بالجوال "الأيفون"، لتقوم بالعديد من الوظائف الإفتراضيّة مثل الجواب على الإتّصال من خلالها وقراءة والرّد على الرّسائل النّصية وغيرها الكثير من المواصفات.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك في سبتمبر 2014، عن إطلاق أول إصدار في 24 أبريل 2015. وكانت سلسلة الساعات الذكية من أبل:

الجيل الأوّل

افضل ساعات ابل

ساعات أبل الذكية من الجيل الأوّل كانت بداية رائعة، مبيعاتها كانت أعلى من مبيعات الساعات الأخرى في العالم من بعد روليكس ، تحمل كل ميزات ساعة أبل الأصلية بالإضافة إلى معالج جديد ثنائي النواة و نظام تشغيل watchOS 3. من مواصفاتها بلوتوث 4.0، مستشعر نبضات القلب، مقياس تسارع، جيروسكوب، مستشعر للإضاءة المحيطة، بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة للشحن‏ (لغاية 18 ساعة).

الجيل الثاني

افضل ساعات ابل

تتمتع الساعة الجديدة بشريحة جي بي إس منفصلة خاصة بتحديد المواقع لكي تسمح لك بالذهاب إلى الركض أو ممارسة أي رياضة أخرى مع الإحتفاظ بتسجيل بيانات دقيق دون الحاجة لوجود الأيفون. هي مقاومة للمياه، تقوم بأداء المهام بشكل أسرع بكثير من أداء ساعة الجيل الأول من أبل.

الجيل الثالث

افضل ساعات ابل

الجيل الثالث من ساعة آبلApple Watch Series 3 تصميمه جديد كُليًّا يختلف عن التصميم المُستخدم في الجيلين الأول والثاني، موجود بإصدارين، واحد يدعم شبكات الجيل الرابع، وآخر عادي يدعم شبكات واي-فاي فقط، مع الحفاظ على الأحجام الحالية، 38 و42 ملم فقط.



تعليقات‎