أفضل رياضة لحرق الدهون!

افضل رياضة لحرق الدهون

لتشعر براحة النفس والجسد، عليك أن تمارس الرياضة بانتظام للحفاظ على جسم قوي ورشيق ومميز ليكون محط أنظار كل الناس. وإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من البدانة وتراكم الدهون في الجسم، عليك أن تبزل قصار جهدك لتحرق الدهون من خلال أفضل التمارين للحفاظ على صحة ممتازة!

  • تمارين الضغط: إذا كنت تريد شد كل عضلات الجسم كعضلة التراي سيبس وعضلة الكتف والصدر والظهر… عليك ممارسة تمرين الضغط الذي ينشط الدورة الدموية وبالتالي حرق الدهون بكميات هائلة لإنقاص الوزن الزائد. قم بالاستلقاء على بطنك، من ثم ارفع جسدك عن الأرض واستلقي فقط على اليدين والرجلين وقم بالهبوط والصعود ببطئ قدر المستطاع.

    ias
  • تمارين القرفصاء: هذا التمرين يطبق من خلال الوقوف مستقيما ثم الانحناء الى الأسفل على شكل القرفصة، هذا التمرين متعب بعض الشيء، لكن من الضروري تطبيقه لتحرق الدهون التي تتكدس في كل المناطق في جسمك. كما أنه يقوم بشد عضلات الحوض والساقين ولكن عليك تطبيقه لأكثر من عشرة مرات لمدة لا تقل عن شهر.

  • تمارين آلية: وهي التي تطبق من خلال الترادميل، ولكن لا يمكن من أول مرة ممارسة التمارين بقسوة، لأن ذلك يؤثر سلبا على العضلات ويتسبب بالكثير من الأوجاع. عليك ممارسة هذا التمرين كل يوم لمدة نصف الساعة وأكثر لتقدر أن تصل الى الهدف الذي ترغب به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية