أفضل خلطات للتنحيف للقضاء على الوزن الزائد!

افضل خلطات للتنحيف

يبحث الشخص الذي يعاني من السّمنة عن الوسيلة الأسرع والأنسب، والطريقة الأنفع لتنحيف الجسم وتحقيق الرشاقة.

اختلفت المكوّنات والخلطات والمشروبات التي تساهم في تنحيف الجسم وحرق الدهون منه، وهي مفيدة بشكل كبير وتفكّك مظاهر السمنة بشكل لا يصدّق.

ias

تعرّف إلى أفضل الخلطات التي يتكلّم البعض عن فعاليّتها وعن دورها الفتّاك في القضاء على الدّهون:

  • مشروب الكمون: نضع بذور الكمون في الماء، ثم نضعه على نار متوسطة حتى تمام الغليان. تصفى بذور الكمّون، ثم يحلّى المشروب بالعسل. يمكن إضافة بضع قطرات من عصير الليمون على مشروب الكمون. يؤخذ المشروب على الريق صباحاً، ويُفضل أن يُشرب دافئاً على معدة فارغة.

  • خل التفاح: أضف ملعقة صغيرة من العسل وأخرى من خل التفاح إلى كوب من الماء الدافئ. يُشرب محلول الخل مرتين يوميًا قبل نصف ساعة من وجبتي الغداء والعشاء. يساعد هذا المزيج على هضم البروتينات وتكسير الدهون من الجسم، كما يعمل على تسريع عملية الأيض وعلى التخلص من السموم المخزنة في الجسم.

  • القهوة: خلطة القهوة مميزة لتنحيف الكرش والأرداف وأماكن أخرى من الجسم. خذ 3 ملاعق قهوه وأضف إليها نصف كأس ماء دافئ. جهّز نفسك للإستحمام، وافرك الخليط على المكان المقصود تنحيفه بقوة طبعاً. يكون جسمك جاف واستمر على الفرك لمدة 10 دقائق ثم استحمّ.

  • الشاي الأخضر والليمون: يحتوي الشاي الأخضر على مضادات للأكسدة تساعد الجسم على رفع معدلات التمثيل الغذائي للجسم وبالتالي تحسين عملية الأيض، مما يسهل حرق الدهون المتراكمة. أضف إلى الشاي القليل من عصير الليمون واشرب المزيج.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية