افضل حبوب لتطويل الشعر وتكثيفه لأجمل التسريحات في صيف 2017!

افضل حبوب لتطويل الشعر

تماماً كما الجسم، الشعر يحتاج للكثير من العناية والاهتمام وذلك ليصبح أكثر كثافة وأطول تماماً كما نحلم دوماً. الى جانب مواجهة الكثير من المشاكل مثل تساقط الشعر او الفراغات المحرجة، لا بدّ لك ان تعرف ما هي المقوّيات والمغذّيات التي يجب ان تستعملها لحماية شعرك وتقويته.

ias

في بعض المقالات السابقة، تكلّمنا عن منافع الزيوت الطبيعية في تطويل الشعر لكن اليوم نعرض لك أهمّ الفيتامينات الطبيعية او الحبوب التي تقدر ان تمنحك شعراً طويلاً وكثيفاً لتختار أجمل تسريحة لتتألّق بها في فصل الصيف؟

الفيتامين C: هذا النوع من الفيتامين هو أساسي لصناعة الكولاجين المسؤول عن البشرة والشعر. إضافة أنه من مضادّات الأكسدة، يساعدك الفيتامين C في تقوية بصيلات الشعر وحمايتها من التكسّر والتقصّف خاصّة مع التقدّم في العمر او حتى بسبب التعرّض المستمرّ لعوامل الطبيعة المؤذية.

البيوتين: النقص في البيوتين او الفيتامين B يجعلك عرضةً لتساقط الشعر. هذا الفيتامين متوفّر في الخضار وصفار البيض والمكسّرات لذلك حاول ان تكثر منه في نظام الغذائي لـ شعرٍ كثيف وأطول.

الزنك: الى جانب منافعه في تقوية الحياة الجنسية، حبوب الزنك أثبتت فعاليتها في علاج مشاكل الشعر التي يعاني منها غالبية الرجال. الزنك، قادرٌ على تقوية بصيلات الشعر ويمكنك ان تحصل عليه في اللحوم الحمراء او المكسّرات او منتجات الألبان او في المأكولات البحرية تحديداً في الكركند والسلطعون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية