افضل البرامج لإجراء مكالمات فيديو مجانية بتقنية عالية

افضل برنامج مكالمات فيديو

يشهد العالم الإلكتروني والتكنولوجي مؤخراً ثورةً كبيرة في مكالمات الفيديو: حيث اصبح بإمكانك اجراء اي مكالمة تريد في الوقت الذي يناسبك مع اي شخصٍ كان في اي بقعة او مكان من حول العالم.

ias

من هنا نقدّم اليك افضل البرامج والتطبيقات التي تعمل بنظام ابل، اندرويد والتي تسمح لكم بإجراء مكالمات الفيديو بتقنية عالية وممتازة:

1- Facetime:

هذا التطبيق الموجود فقط في متجر ابل المتطوّر ولأجهزة الايفون سهل الاستخدام والتطبيق. فهو مرتبط بلائحة الأسماء الموجودة في هاتفك دون الحاجة الى خلق هوية خاصّة بك. ستتمكّن مناجراء مكالمات طويلة بالصوت والصورة ذات جودة عالية.

2- VTOK:

من اهم مميزات هذا البرنامج انه متوفّر على الهاتف، الايباد او حتى على حاسوب الماك الذي يعمل بنظام ابل. مع تطبيقVTOK ستجري مكالماتك مع كلّ الأشخاص الذين قد سجّلوا هذا البرنامج في هواتفهم.

3- Facebook Messenger:

تقنية اتّصال الفيديو اصبحت موجودة اليوم في اشهر موقع للتواصل الاجتماعي فايسبوك. ستسمح لك ان تتعرّف اكثر الى كل الأصدقاء الموجودين في قائمتك.

4- OOVOO:

برنامج مميّز لإجراء محادثات الفيديو بتقنية عالية وواضحة مع خدمة ارسال الرسائل القصيرة والنصية. يمتاز هذا التطبيق بخدمة اجراء المكالمات مع مجموعة من الأشخاص قد تصل الى 12 شخص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية