أفضل برامج فيديو لهاتف أيفون

افضل برنامج فيديو للايفون

صحيح أن التقاط الصور أمر مميز جداً، إلا أن تخليد مناسبة ما من خلال الفيديو قد يسمح لك بأن تعيش من جديد أحداث تلك المناسبة بكل تفاصيلها، من هنا وإذا كنت تملك هاتف أيفون لا تتردد في تحميل التطبيقات التالية لأنك ستستفيد منها.

ias

iMovie

صحيح أن هذا التطبيق غير مجاني إلا أن اللجوء إليه قد يكون أمر ممتع جداً، خصوصاً وأنه يخولك تصميم أي فيديو بالطريقة التي تحلو لك وبشكل سهل جداً. يقدم لك التطبيق أيضاً الكثير من الخصائص والمزايا التي يبحث عنها عشاق التصوير.

Pinnacle Studio Pro

وهذا التطبيق لا يقل شأناً عن البرنامج الأول لاسيما وإذا كنت من الذين يحبون البرامج المتعلقة بالفيديوات. هذا وبعد أن تقوم بإنشاء الفيديو الذي تراه أنت مناسباً لوجهة نظرك سوف تتمكن من مشاركته مع الأصدقاء عبر فايسبوك، يوتيوب… Pinnacle Studio Pro ليس مجاني وسعره 12.99 دولار.

Quik

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لإنشاء فيديو مدهش، من الضروري أن تقوم بتحميل هذا البرنامج الرائع والمجاني من الأب ستور. وما يميز Quik عن غيره من البرامج أنه يسمح لك بخلق أي فيديو بشكل سريع جداً.

Magisto Video Editor & Movie Maker

وكما يشير اسمه، برنامج Magisto Video Editor & Movie Maker قد يكون الملجأ المناسب لك إذا كنت تبحث عن برنامج لإنشاء فيديو مميز. وبما أنه مفيد جداً فقد قام بتحميله الملايين من الناس حول العالم.

جرب هذه البرامج الآن لأنك ستستفيد منها عندما تقرر إنشاء أي فيديو يتناسب مع نظرتك.

إقرأ أيضاً: جرب هذه البرامج على أيفون إذا كنت تريد تقسيم الصور

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية