إعتمد على هذه البرامج لفتح المواقع المحظورة

افضل برنامج فتح المواقع المحظورة

قد تكون من الأشخاص الذين يبغون الاستفادة من بعض المواقع، إلا أنك لا تتمكن من القيام بهذا الأمر لأن تلك الأخيرة قد تم حجبها لأسباب عدة. لكن ومع التطور التكنولوجي الذي طال عالم البرامج، بات بإمكانك الدخول إلى أي موقع تريد ومن دون أن تصادفك عقبة تمنعك من تصحف اي موقع إلكتروني تختاره.

ias

ويعتبر بروكسي من أهم وأبرز البرامج التي يمكن اللجوء إليها لدخول أي موقع إلكتروني محجوب وهو يتمتع بالكثير من الخصائص والمميزات. يعمل هذا البرنامج الرائع مع كل الأنظمة (ويندوز، ماك واندرويد) بطريقة سريعة وبسيطة في الوقت نفسه. ومن خلال البرنامج سوف تتمكن من فك الحظر عبر خلق IP جديد يحمي كل بياناتك الشخصية مع حماية لهويتك ولمكان تواجدك.

وبإمكانك أيضاً تحميل برنامج هولا على موبايلك الذي يعمل بنظام أندرويد أو iOS لأنه مهم أيضاً، كما أنه بإمكانك تحميل هذا البرنامج على اللابتوب الخاص بك. ومع اعتمادك على IP جديد وخاص بك، ستتمكن من الوصول إلى كل المواقع المحجوبة.

ومن البرامج المهمة أيضاً المتعلقة في فتح المواقع المحظورة، برنامج تور. يسمح لك هذا التطبيق من التمتع بأي موقع تم حجبه عنك خصوصاً مواقع التواصل الاجتماعي. تحميل تور سهل وسريع وهذا أمر مهم كي تتمكن من الاستفادة من كل المواقع عندما تريد.

إن الاعتماد على مثل هكذا برامج قد يجعل من الإنترنت سريعاً في كثير من الأوقات، فتتمتع بالموقع الذي تريد الدخول إليه ومن دون أن تشعر بالتوتر.

إقرأ أيضاً: كيف افتح المواقع المحجوبة بدون برامج؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية