إستخدم هذه البرامج لتحميل الأغنيات على نظام الأندرويد

افضل برنامج تحميل الاغاني للاندرويد

بما أن الأغنيات في العالم تجذب عدد كبير من الأشخاص، كان لا بد من تواجد للكثير من التطبيقات التي تسمح لك بتحميل الأغنية التي تحب على موبايلك أو على جهازك اللوحي. من هنا وإذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هاتف يعمل بنظام الأندرويد، لا بد من أن تحمل التطبيقات التالية.

ias

Anghami

وهو من أهم التطبيقات المجانية التي تخولك البحث عن مطربك المفضل كي تحمل أغنياته الجديدة أو القديمة. ومن الأمور البارزة في التطبيق، أنه يسمح لك بالوصول إلى الأغنيات العربية وغير العربية فلا تصادفك أية مشكلة خلال عملية البحث.

Free Mp3 Downloads

أما إذا كنت تبحث عن برنامج آخر لتحميل الأغنيات، فلا تتردد أبداً في الاعتماد على Free Mp3 Downloads خصوصاً وأنه مجاني. إضافة إلى شق التحميل، بإمكانك أيضاً أن تستمع للأغنية فقط وهذا أمر يبحث عنه الكثير من الأشخاص.

Shiwaw Music

برنامج Shiwaw Music هو برنامج رائع يسمح للمستخدم بتحميل الأغنيات والموسيقى للأشخاص الذين يحبهم. هذا التطبيق الرائع والسهل الاستخدام يعتبر المنافس الأول لبرنامج أنغامي Anghami. حمله الآن فهو مجاني!

Arabic mp3 music

وهو تطبيق مميز لا بد من تحميله لأنه يختلف عن غيره من برامج الأغنيات. يساعدك التطبيق إلى الوصول لمطربك المفضل كي تتمكن من تحميل الأغنية التي تحب أن تستمع إليها. Arabic mp3 music جذب الكثير من الناس لأن استخدامه شخصي.

إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام الأندرويد قم بتحميل هذه التطبيقات، فهي مفيدة وتخولك الوصول إلى هدفك.

إقرأ أيضاً: 5 برامج مجانية لتحميل الأغنيات على الأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية