برامج قد تساعدك على التجسس على واتس أب

افضل برنامج تجسس على الواتس اب

بات مستحيلاً في يومنا هذا أن لا يتواجد على الجوالات برنامج الواتس أب خصوصاً وأن هذا التطبيق يسمح للمستخدم بأن يتواصل مع الجميع أينما كانوا من دون مشكلات هذا فضلاً عن أنه يسمح لهم مشاركة للصور والفيديوهات.

ias

ويطال البرنامج هذا أيضاً الكثير والكثير من التحديثات من هنا بقي الناس يعشقونه فهو يلبي لهم كل احتياجاتهم. وفي بعض المرات يبحث بعض الأشخاص عن برامج تخولهم التجسس على الواتس أب لأسباب شخصية مثلاً، لذلك تواجدت بعض البرامج التي لربما بإمكانها ان توصل هؤلاء إلى هدفهم.

FlexiSPY

وهو من أبرز البرامج التي يمكن أن تسمح بالتجسس على محادثات الواتس اب من هنا وكي تختبر إن كان بوسعك الوصول إلى الهدف، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى www.flexispy.com كي تحمل النسخة العادية أو المجانية DEMO.

SpyBubble

هذا البرنامج يعمل مع جوالات بلاك بيري ومع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS. وكي تتمكن من الاستفادة من البرنامج كل ما عليك فعله هو الدخول إلى thespybubble.com لتحميل التطبيق، لكن من الضروري ان تعلم بأنه غير مجاني.

mSpy

أما برنامج mSpy فهو قد يساعدك أيضاً على الوصول إلى هدفك إذا كنت تبغى التجسس على محادثات الواتس اب لاسيما إذا كنت تشك بأن أحداً ما يضمر لك الشر أو أنه ليس بصديق وفيّ.

هذه البرامج عزيزي القارئ قد لا توصلك إلى هدفك إلا أنه من المستحسن أن تقوم بتجرتها.

إقرأ أيضاً: إذا قمت بهذه التصرفات… قل وداعاً لواتس أب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية