افضل واهمّ البرامج للكتابة على الصور للايفون

افضل برنامج الكتابة على الصور للايفون

نعيش الكثير من اللحظات الجميلة في حياتنا، التي نجسّدها ونتذكّرها دائماً بأجمل الصور. هذه الصور التذكارية التي نلتقطها، تذكّرنا دائماً بهذه الاوقات السعيدة التي عشناها.

ias

فالكثير من الناس يحبوّن مشاركة هذه الصور واللحظات المميّزة التي عاشوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك وانستقرام حيث تتمّ مشاركة الصور وتبادل التعليقات السلبية والإيجابية.اما اما اصحاب موهبة التصوير، يلجأون دائماً الى تطبيقات وبرامج لحماية هذه الصور والحفاظ على ملكيتهم وحقوقهم الخاصّة في التصوير. نقدّم اليك اليوم افضل البرامج المتوفّرة في متجر ابل للكتابة على الصور التي نلتقطها عبر الجوال:

1-Phonto:

هذا التطبيق المميّز الموجود في متجر ابل وعلى نظام الايفون يسمح لك بالكتابة على الصور كما والتحكّم بالكتابة كما تريد: باستطاعتك ان تختار اللون والحجم الذي تريد والذي يعجبك.

2- Overgram:

عبر هذا البرنامج سيكون باستطاعتك ان تضيف لمستك الخاصّة الى الصورة التي تلتقطها على طريقة المحترفين. اضافة الى ميزة زيادة الرسوم التعبيرية الصغيرة.

3- Phoster:

هذا البرنامج الموجود في متجر ابل سيجعل الكتابة على الصور التي تريد مثل البوستر الخاصّ بالأفلام.

4- PhotoLettering:

اضف لمستك الى كل صورة تلتقطها مع تحميل هذا البرنامج المتاح لأصحاب موبايل ايفون.

5- فرشاتي:

هذا التطبيق الجديد سيسمح لك باستعمال الخطّ العربي على الصور التي تريد مع امكانية تعديلها وقصّها مثل ما تشاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية