تطبيقات رائعة لتحميل الأفلام ومتابعة أخبارها على الأيفون

افضل برنامج افلام للايفون

مشاهدة الأفلام العالمية أو المسلسلات المعروفة أمر ممتع جداً إذا تمكنت من القيام بهذا الأمر في كافة أوقات السنة. إلا أن هذا الأمر ليس بمستحيل من خلال تحميل بعض البرامج على الأيفون.

ias

Hulu Plus

مع هذا التطبيق المميز أصبح بإمكانك أن تشاهد الأفلام التي تعجبك بطريقة سهلة جداً (كوميديا، أكشن، حركة…) ، كما أنه لم يعد صعباً على الإطلاق الوصول إلى بعض المسلسلات التي لطالما كنت تبحث عنها من دون الوصول إلى النتيجة المرجوة.

Movies By Flixster

إذا كنت من عشاق السينما، لا تتردد أبداً في تحميل تطبيق Movies By Flixster، لأنه سوف يمكنك من إنشاء لائحة تضم أبزر الأفلام التي سوف تتواجد في صالات السينما، كما أنه من الضروري أيضاً أن تعلم بأنك تستطيع مشاهدة جميع إعلانات الأفلام المنتظرة.

Netflix

بعد أن تقوم بتحميل برنامج Netflix، سوف تتمكن من مشاهدة جميع أفلام هوليوود والكثير من الأفلام الوثائقية التي تزيد من ثقافتك. أما إذا كنت تريد معرفة من حصل على أهم الجوائز العالمية، فمع هذا التطبيق بات الأمر ممكناً.

Redbox

من خلال تحميل Redbox، أصبح بإمكانك الوصول إلى الكثير من المعلومات المتعلقة بأبرز الأفلام التي ستتوفر في صالات السينما، كما أنه من خلال هذا التطبيق لن تكون بعيداً عن أخبار الممثلين الذين تحبهم.

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل البرامج لتحميل ومتابعة أخبار الأفلام، من الضروري أن تقوم بتحميل هذه التطبيقات على جهاز الأيفون.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 مواقع لتحميل الأفلام من الإنترنت

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية