تمتع بهذه البرامج المجانية على جهاز أيفون

افضل برامج ايفون مجانية

بما أن هاتف أيفون المحمول يعتبر من أبرز وأهم الموبايلات في العالم كان من الطبيعي أن يتواجد في مجتر أبل الكثير من التطبيقات الرائعة. وقد يبحث البعض منا عن برامج غير مدفوعة متواجدة في هذا المتجر، لذلك وإذا كنت من هؤلاء لا تتردد في الاطلاع على التالي حتى تتعرف على أبرز التطبيقات المجانبية لأيفون.

ias

Bitmoji Keyboard – Your Avatar Emoji

عندما تقرر تحميل هذا التطبيق المجاني سوف يصبح بإمكانك أن تقوم باختراع شخصية وهمية "أفاتار" يمكن أن تعتمدها في سناب شات والآي ماسيج. هذا البرنامج الرائع سيجعل عملك على سناب شات أكثر من رائع، لذلك لا تتردد في تحميله الآن.

Google Maps – Real-time navigation, traffic, transit, and nearby places

ولعل هذا التطبيق هو من الأبرز في العالم خصوصاً وأنه يسمح لك بمعرفة أماكن تواجد الحافلات، الطرقات التي تطالها زحمة السير، أماكن تواجد أفضل المطاعم، كما أنه ومن خلال هذا البرنامج أيضاً سوف تصل إلى وجهتك وإلى أي مكان لا تعرفه بسهولة تامة.

YouTube Music

ومن خلال هذا التطبيق الرائع، بات بإمكانك التمتع بأجمل الأغنيات التي لطالما كنت تبحث عنها. كما أنه ومع YouTube Music سوف تستمتع للأغنيات التي تعشقها من دون أن تواجهك الإعلانات المزعجة.

SoundCloud – Music & Audio

يستعمل الكثير من الناس هذا التطبيق للاستماع إلى الموسيقى والأغنيات، ولأنه يخولهم الوصول إلى أي أغنية جديدة من دون أن تواجههم أية مشكلة. هذا البرنامج لا يقل شأناً عن التطبيق الذي سبقه لذلك لا تتأخر في تحميله.

Kik

وإذا كنت تبحث عن برنامج يخولك إجراء محادثات مع أصدقائك إضافة إلى مشاركة الصور والأغنيات معهم، عليك أن تقوم بتحميل برنامج Kik المجاني من الأب ستور لأنه مفيد جداً.

حمل هذه البرامج المجانية من الأب ستور لأنك سوف تستفيد منها بشكل كبير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية