احصل على افضل برامج الايفون المجانية على هاتفك

افضل برامج الايفون

قد نضطرّ احياناً ان نقول ان هاتف ايفون ليس هاتفاً ذكياً وحسب، بل هو افضل الهواتف لتحميل التطبيقات والبرامج. هاتف ايفون المتميّز بأكبر متجر الكتروني، يفتح المجال امام كل محبّيه ليختاروا التطبيق الأنسب لهم ولأفكارهم.

ias

برامج او تطبيقات ايفون المتوفّرة ستجعلك تعيد النظر والتفكير مرّتين قبل شراء اي جهاز الكتروني او اي موبايل ينافس شركة ابل العالمية.

هذا الجهاز ذات التقنيات العالية والمميزة، يسهّل عملية التواصل بين الأفراد في المجتمع ممّا يجعل التكنولوجيا أمرٌ مسلٍ ومفيد.

Evernote:

ان الفكرة من هذا التطبيق الجديد على هاتفك هو ان لا تنسى شيئاً من التزاماتك: مواعيدك، اجتماعاتك… لذاك لا تتردّد ان تحصل على برنامج Evernote اليوم على موبايلك لتحميل وحفظ كل المعلومات التي تريد. 

Google Maps:

مع تجديد نظام ايفون، برنامج خرائط غوغل ستساعدك كثيراً في الملاحة وفي اختيار الوجهات الصحيحة لك في رحلاتك. تطبيق مجّاني احصل عليه من متجر ايفون!

Whatsapp:

من اكثر التطبيقات التي يستعملها محبّو هاتف ايفون او حتى باقي انواع الموبايلات مثل سامسونج، سوني وغيرها. برنامج المحادثة هذا هو مجّاني ولن يكلّفك اي شيء طالما انت متّصل بشبكة الواي فاي.

DropBox:

تطبيق يسمح لك بتخزين الصور، الوثائق، الفيديو والملفات الخاصّة بك في الجهاز. DropBox سيحفظ كل معلوماتك الشخصية التي تخشى فقدانها.

Instagram:

يضمّ تطبيق انستقرام اليوم أكثر من 300 مليون مستخدم من حول العالم. من خلال هذا التطبيق، يمكنك ان تلتقط الصور وتنشرها مع القليل من التأثيرات عبر حسابك الشخصي.

انستقرام تطبيق مجّاني ومتوفّر في متجر ابل لجميع أجهزة ابل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية