هذه هي قائمة أفضل الساعات الذكية لعام 2015!



افضل انواع الساعات الذكية 2015

إذا كنت محتار أي ساعة ذكية تريد أن تشتري؟ نعرض اليك من خلال هذا النص مواصفات ومميزات افضل 7 ساعات ذكية لهذا العام اختر من بينها الاجمل والتي تلبي رغباتك أكثر!

1- ساعة ابل الذكية:

ساعة ابل الذكية
Apple Watch

تتميز ساعة ابل الذكية Apple Watch بمظهر ناعم وانيق مع مفتاحي تحكّم جذابين على جانب الميناء، وبمقاسات مختلفة للشاشة. تؤمن هذه الساعة إمكانية تقريب الصورة وتحريكها عبر لمس الشاشة، وكذلك استخدام المفاتيح الجانبية في إنهاء الوظائف التي ترغب في أدائها. أيضا توفر ساعة أبل إمكانية رسم صور عليها وإرسالها إلى الأصدقاء، كما تتمتع بخاصية الووكي توكي، ما يعني أن مستخدم الساعة يمكنه الاتصال بمستخدم آخر لساعات آبل الذكية. لن تكون ساعة ابل قادرة على تنفيذ العديد من المهام بدون هاتف آيفون، كما أنها لن تعمل مع أي هاتف ذكي آخر. كما تؤمن لك طرق مبتكرة في الاتصالات، وهي قادرة بنفس الوقت على مراقبة حالتك الصحية كحساب عدد نبضات القلب والسعرات الحرارية التي يحرقها الجسم... إضافة إلى مميزات أخرى عديدة ومميزة تجدها في هذا النص: ما هي مواصفات ومميزات ساعة ابل؟

2- ساعة LG G Watch R:

ساعة LG G Watch R
LG G Watch R

تعتبر ساعة LG الذكية أول ساعة ذكية دائرية بنظام الأندوريد وير. وكذلك مضادة للماء وتتمتع بمواصفات تقنية عالية خصوصاً من حيث إحتوائها على الكثير من التطبيقات الرياضية ، ومن الحساسات. تتوفر هذه الساعة باللون الأسود وتعتبر من الساعات الرياضية بإمتياز.

3- ساعة سوني الذكية 3:

ساعة سوني الذكية 3
Sony Smartwatch 3

ساعة Sony SmartWatch 3 تعمل بنظام تشغيل خاص تم تصميمه بواسطة سوني، كما أنها تشبه في تصميمها الإصدار الثاني من سوني. تتميز بشاشة مربعة الشكل، كما أنها تدعم خاصية الشحن اللاسلكي، إضافة إلى ميزة مقاومة الماء و الأتربة . ومن مواصفات هذه الساعة أنه يمكن استخدامها بشكل منفصل عن الهاتف.

4- ساعة Moto 360 :

ساعة Moto 360
Moto 360

هي من أفضل الساعات التي تعمل بنظام الأندرويد وير لحد الآن، حتى أنها الأكثر شعبية، وهذا يعود إلى تصميمها الدائري مقارنة بالساعات المتوفرة في السوق. تأتي هذه الساعة بلونين مختلفين فيمكنك اختيار اللون الفضي واللون الأسود كذلك بجودة تصنيع مختلفة فهنالك سوارة الساعة من جلد ومن حديد. تفعيل الشاشة يكون من خلال 3 خيارات الأول من خلال الزرّ الموجود بجانب الساعة أو يمكنك تفعيل الشاشة من خلال النقر على الشاشة نفسها أو يمكنك توجيه الساعة إليك فأن مستشعر الجيروسكوب يقوم بتشغيلها بشكل تلقائي كما أنها أول ساعة ذكيّة مزودة بتقنية ضبط الأضاءة بشكل تلقائي وهي خاصية مفيدة للحفاظ على أكبر قدر ممكن من عمر البطارية.

5- ساعة Samsung Gear Live :

ساعة Samsung Gear Live
Samsung Gear Live

تتميز ساعة سامسونج جير لايف بشاشة لمس بتقنية أموليد Super AMOLED، والتي تساعد على التخفيف من إستهلاك البطارية قليلا. تتمتع هذه الساعة بإمكانية تبديل السوار، وهي مقاومة للماء والغبار كما أنها تحمل تقنية قياس نبضات القلب. تعتمد هذه الساعة على نظام Google Now، وكذلك تحمل ميزة التنبيهات ويمكنك ربطها بهواتف الأندرويد. وتابع ايضاً ما هي مواصفات ساعة سامسونج الجديدة Gear A

6- ساعة Pebble:

ساعة Pebble
Pebble watch

تتميز ساعة Pebble الجديدة بميكروفون يتيح الرد عبر رسائل صوتية وببطارية تدوم أسبوعاً. أتي الساعة بشاشة ملونة تعمل بتقنية الورق الإلكتروني مما يجعل شاشتهاواضحة الرؤية للمستخدمين بغض النظر عن الإضاءة المحيطة بهم. وتمنح الساعة المستخدم إمكان تعديل مظهرها الخارجي من خلال تَغيير السوار بسهولة، وإضافة أي سوار آخر.

7- ساعة Sony SmartBand Talk:

ساعة Sony SmartBand Talk
Sony SmartBand Talk

Talk مزودة بميكروفون ومكبّر صوت مدمجين لإجراء الاتصال بشكل طبيعي من دون إستخدام الهاتف. أبرز ما يميز هذه الساعة أن شاشتها معدّة بتقنية الحبر الإلكتروني. كما أنها لا تحتوي على نظام ذكي لذلك عملية فهم النظام جدا سهلة ولاتحتاج إلى تعقيدات كل مافي الأمر هو عمل اقتران هذه السوارة من خلال تقنية البلوتوث أو من خلال تقنية NFC يجب أن يكون هاتفك مزود بنظام الأندرويد 4.4 كت كات وبتقنية البلوتوث 4.0. تمنك هذه الساعة من الحصول على تقرير بجميع أنشطتك الحياتية وتحركاتك، فهي تسجّل الأوقات التي تمضيها في الجري والمشي، بل وحتى الوقت الذي تقضيه في النوم.



تعليقات‎